مع او ضد  : صالح جمعه يطلب فرصة اخيرة

مع او ضد : صالح جمعه يطلب فرصة اخيرة

طلب صالح جمعة لاعب الأهلي الحصول على فرصة أخيرة في النادي من أجل قيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الفريق، مؤكدًا أن هناك جلسة ستجمعه بمح

يوسف : جمهور الأهلي عظيم و لا جديد عن السوبر المصري السعودي
تصريحات كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي في النادي الأهلي اليوم
صالح جمعه يتجاهل حادث السيارة بفيديو على انستجرام

طلب صالح جمعة لاعب الأهلي الحصول على فرصة أخيرة في النادي من أجل قيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الفريق، مؤكدًا أن هناك جلسة ستجمعه بمحمد يوسف مدير الكرة لتحديد مصيره.

وقال جمعة، في تصريحات لقناة ناديه: “أحتاج للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وبحاجة ماسة ليقف المسؤولين بجانبي، خاصةً أنها ستكون الفرصة الأخيرة لي، لا أقول إنني أنتظر فرصة، أنتظر ربع فرصة”.

وأضاف: “مررت بظروف ومواقف صعبة خلال الفترة الأخيرة، لكني تجاوزتها وتفرغت بشكل كامل للتدريبات، ومتمسك حتى آخر لحظة لقيدي في قائمة الفريق في شهر يناير، واتخذت قرارا نهائيًا بالعودة من جديد”.

وأوضح صاحب الـ25 عامًا: “كنت على تواصل دائم مع محمد يوسف قبل مباراة الترجي في نهائي إفريقيا، وسأجتمع به يوم الثلاثاء المقبل لتحديد مصيري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وأكد: “أدركت أن الموهبة بمفردها لا تكفي فلا بد من الاجتهاد، وحافظت على لياقتي مؤخرًا حيث واظبت على التدريبات بشكل جدي، وجاهز للعودة إلى المشاركة”.

وعلق صالح على خسارة الأهلي من الترجي قائلا: “حزين لضياع بطولة سهلة، اعتقدت أننا ضمنا التتويج باللقب بعد تحقيق فوز كبير في القاهرة، لكني فوجئت بالأداء الذي ظهر به الفريق ونتيجة مباراة الإياب”.

وأتم صانع ألعاب الفريق قائلا: “تمنيت أن أكون متواجد مع الفريق في هذه المباراة الصعبة، اللاعبون اجتهدوا خلال المسابقة حتى نجحوا في الوصول للمباراة النهائية، وخسرنا أمام فريق أقل موهبة لكن أكثر عطاءً”.

جدير بالذكر أن صالح جمعة عاد إلى الأهلي بعد فسخ عقد إعارته للفيصلي السعودي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0