معوض: الفوز على «الوداد» أعاد الأهلي لمكانته الطبيعية على رأس المجموعة

معوض: الفوز على «الوداد» أعاد الأهلي لمكانته الطبيعية على رأس المجموعة

سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفوز الذي حققه الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ا

لجنة الكرة تعتمد عقد كوليبالي وبرنامج معسكر الأهلي بالإمارات
الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية بالدوري
متى يشارك حمودى فى المران الجماعى للأهلى

سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفوز الذي حققه الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس، الأحد، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا منح الأهلي العودة لمكانته الطبيعية على رأس المجموعة.

وعدد معوض المميزات التي حققها الأهلي من خلال هذا الفوز، والتي يعد في مقدمتها؛ تحقيق خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة، فضلا عن الفوز على المنافس الأكبر للفريق في المجموعة.

وأشاد مدرب الأهلي بالتزام اللاعبين وحالتهم الفنية والذهنية المميزة على مدار 90 دقيقة من تنفيذ التعليمات منحت الأهلي الثلاث نقاط، موضحًا أن الفريق قدم عرضًا مميزًا من الجانب التكتيكي والوعي الخططي، وكان التوفيق حليف الأهلي لتنفيذ خطته وحصد الثلاث نقاط.

وكشف معوض أن السبب في هذا الأداء الجيد هو الدراسة الجيدة لفريق الوداد ومعرفة مناطق القوة والضعف في المنافس، وهو ما قام الجهاز بتوضيحه في أكثر من محاضرة قبل اللقاء.

وأتم معوض أن هذه النتيجة ستمنح الأهلي مزيدًا من الثقة والسعي لتقديم عرض على نفس المستوى الفني والنتيجة المميزة في مباراة العودة أمام نفس الفريق ـ الودادـ في الـ 21 من الشهر الجاري بالمغرب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0