مصير مؤمن زكريا يتحدد خلال ساعات بعد عدم القيد الأفريقي

مصير مؤمن زكريا يتحدد خلال ساعات بعد عدم القيد الأفريقي

كان مؤمن زكريا قد خرج على سبيل الإعارة إلى نادي أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن هذه التجربة لم يُكتب لها النجاح، ليعود بعدها للنا

عاجل: الاتحاد الافريقي يصدر بيان ناري ضد الاهلي ويتهم كارتيرون وأزارو ويقرر توقيع عقوبات مجددة
معلومات هامة جدا فى لقاء خاص مع مدير بازل السويسرى
تعرف على الأندية المشاركة في البطولة العربية .. ونظام المسابقة و موعد انطلاق البطولة

كان مؤمن زكريا قد خرج على سبيل الإعارة إلى نادي أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن هذه التجربة لم يُكتب لها النجاح، ليعود بعدها للنادي الأهلي لكن دون أن يُشارك.

و قال خالد مهدي، مدير الكرة بفريق الانتاج الحربي، إن مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي لا يُمانع الانتقال إلى صفوف الانتاج الحربي، مؤكدًا أن اللاعب طلب مهلة من أجل معرفة مصيره مع النادي الأهلي.

وأضاف مهدي  اليوم الجمعة أنه تحدث مع مؤمن بشأن العودة إلى صفوف الانتاج الحربي من أجل استعادة مستواه المعهود مضيفًا أن اللاعب رحب بفكرة العودة من جديد إلى النادي العسكري، لكنه طلب الحصول على مهلة لمعرفة مصيره في النادي الأهلي.

وأتم :”لم ندخل في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، ننتظر ما ستسفر عنه جلسة مؤمن مع المسؤولين في القلعة الحمراء.”

وشهدت الأيام الماضية إعلان النادي الأهلي القائمة الإفريقية ولم تشهد هذه القائمة تواجد مؤمن زكريا الأمر الذي فتح الباب أمام رحيله.

وخاض مؤمن زكريا فترة بألوان الانتاج الحربي وبالتحديد في الفترة من 2009 وحتى 2011 بعد رحيله عن النادي الأهلي لينضم بعد ذلك إلى المصري في عام 2011 ومنه إلى إنبي والذي أعاره إلى الزمالك لمدة موسمين قبل أن يرحل إلى النادي الأهلي 2015.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0