مصدر: الاهلي يترقب بيع تريزيجيه لأحد كبار إنجلترا انتظاراً لنسبته

مصدر: الاهلي يترقب بيع تريزيجيه لأحد كبار إنجلترا انتظاراً لنسبته

أكد مصدر داخل النادي الأهلي على انتظار القلعة الحمراء لإتمام اللاعب محمود حسن "تريزيجيه" لانتقاله المحتمل إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

الفريق مرتجي.. «بطل الحرب والرياضة»
أيوب: مباراة سموحة مهمة وفرصة لتجهيز الغائبين عن المباريات
«شمس» يعقد جلسة مع «عبدالحفيظ» على هامش مران الأهلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي على انتظار القلعة الحمراء لإتمام اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” لانتقاله المحتمل إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
وأشار المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – في تصريحات خاصة لأهلاوية دوت كوم إلى أن إدارة الأهلي تنتظر بيع أندرلخت البلجيكي لتريزيجيه في الصيف القادم من أجل الحصول على نسبة 20% من قيمة الصفقة.

ويلعب تريزيجيه حالياً في صفوف موسكرون البلجيكي على سبيل الإعارة من أندرلخت، إلا أن الاداء الذي قدمه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة أدى إلى لفت انتباه عدد من الأندية الإنجليزية له.

وعلم أهلاوية دوت كوم بأن ناديي أرسنال وليفربول الإنجليزي يتابعان تريزيجيه في الفترة الأخيرة، حيث يرغب كلاهما في التوصل لاتفاق سريع مع أندرلخت من أجل التعاقد مع اللاعب في الصيف القادم.

وكان الأهلي قد نجح في الاتفاق مع أندرلخت على وجود بند في تعاقده مع تريزيجيه ليمنح القلعة الحمراء نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب لأي ناد في الفترة المقبلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1