مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين

مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين

أعلن مركز التسوية و التحكيم في الفيفا حكمه حيال شكوي الأهلي ، التي كانت تطالب بإقامة مباراة فاصلة في دوري 99 ، الذي اختار اتحاد الكرة أن يتم مناص

مرتضي يهاجم الاعلام “الكاذب” وكريم شحاتة يقطع الخط
مرتضى يكشف حقائق اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي
يُجهز الاهلي بديلا لكارتيرون تحسبًا لتوديع البطولة العربية

أعلن مركز التسوية و التحكيم في الفيفا حكمه حيال شكوي الأهلي ، التي كانت تطالب بإقامة مباراة فاصلة في دوري 99 ، الذي اختار اتحاد الكرة أن يتم مناصفته بين الأهلي و الزمالك ، بعد تساوي الفريقان في النقاط ، و وجود مشاكل و عدم وضوح في اللوائح حيث كان هناك خلاف علي أولوية الاستناد لفارق الأهداف أو المواجهات المباشرة . و وافق المركز علي الجزء الأول من شكوي الأهلي ، حيث قرر مركز التسوية إلزام اتحاد الكرة باستكمال دوري مواليد 99، وإقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل الدوري.

و كانت قد تضمنت شكوي الأهلي مخالفات الزمالك بمشاركة لاعبيه الموقوفين من الشباب مع فريق الكبار في مبارتي الجونة و طلائع الجيش ، لكن رفض المركز أن ينظر لتلك الشكوي ، و ذلك بسبب “تنافي مصلحة الأهلي مع هذه المخالفة” . لكن جدير بالذكر توضيح أنه يحق للأهلي الاستئناف علي هذا القرار ، حيث مشاركة لاعبين لا يحق مشاركتهم من الزمالك في مباريات في الدوري المصري ، تكلف الزمالك خصم عدد من النقاط ، و هو ما قد يغير وجهة الدوري ، حيث يفصل الأهلي عن الزمالك فارق 4 نقاط فقط ، مع وجود أفضلية الأهداف و المواجهات المباشرة للأهلي . إذا فشكوي الأهلي و مخالفة الزمالك بالفعل توثر علي مصلحة الأهلي ، لكن سنري كيف سيتطور الوضع و بإذن الله يكون الحكم في مصلحة المارد الأحمر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0