مرتجى يستقيل رسميًا من مجلس الأهلى ويتوّجه للإمارات

المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن اليوم السابع تقدم المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، باستقالته رسميا من عضوية مجلس

ملعب مباراة الأهلي مع سموحة في كأس مصر
الأهلي يقدم موعد سفره للمغرب 24 ساعة
المسابقات تعاقب الأهلي بنقل مباراة خارج ملعبه بعد أحداث كيما أسوان
المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
عن اليوم السابع

تقدم المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، باستقالته رسميا من عضوية مجلس إدارة النادى بسبب عدم قدرته على العمل فى الظروف التى يمر بها النادى حاليا.

وعلم “اليوم السابع” أن مرتجى أرسل الاستقالة للنادى بعد ظهر أمس، الاثنين، عبر أحد أصدقائه المُقربين، وقال فيها إن الظروف التى يمر بها النادى حاليا لم تعد تساعده على أداء عمله ودوره فى مجلس الإدارة، خاصة وأن النادى تعرض لمؤامرات خلال الفترة الماضية حالت دون نجاحه فى القيام بدوره على أكمل وجه.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادى الأهلى فى سياق الاستقالة، أنه حاول الدفاع كثيرا عن قضايا ناديه خاصة قضية شهداء بورسعيد، لكن المؤامرات الخارجية منعته من استكمال دوره وخدمة النادى، بالشكل الذى تعهّد به عند انتخابه من قبل الجمعية العمومية للنادى.

مرتجى عاش فترة صعبة خلال الأسابيع الماضية بسبب إصرار حسن حمدى رئيس النادى على عدم الوقوف بجواره فى الدفاع عن قضايا النادى، خاصة فيما يتعلق بقضية بورسعيد، فقد تجاهل رئيس النادى جميع المُبررات التى قدمها له عضو المجلس وأكد خلالها تعرض النادى لمؤامرة بشأن قضية مباراة المصرى.

وعلم “اليوم السابع” أن مرتجى غادر القاهرة صباح اليوم، الثلاثاء، متوجها للإمارات فى رحلة عمل خاصة تستغرق يومين، حيث سيعود للقاهرة مساء الخميس أو صباح الجمعة على أقصى تقدير.

ومن المقرر أن يتطرق مجلس الإدارة فى اجتماع الليلة لاستقالة مرتجى، التى تُعد ثالث استقالة فى المجلس الحالى بعد استقالة صفوان ثابت ومحمود الخطيب وإن كان حسن حمدى قد نجح فى إثناء الخطيب وصفوان عن الاستقالة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0