مران المستبعدين: تدريبات بدنية وتأهيل مروان وغياب حجازي

مران المستبعدين: تدريبات بدنية وتأهيل مروان وغياب حجازي

واصل لاعبو الأهلي المستبعدين من مواجهة فريق زاناكو الزامبي تدريباتهم الصباحية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصا

صور مباراة الأهلي وطنطا فى الأسبوع 25 للدوري 1-0
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧
«ناشئات يد الأهلي» يتأهل لنهائي بطولة الجمهورية

واصل لاعبو الأهلي المستبعدين من مواجهة فريق زاناكو الزامبي تدريباتهم الصباحية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وشارك في المران ماد متعب، عمرو بركات، مسعد عوض، أكرم توفيق، بينما غاب عن المران أحمد حجازي مدافع الفريق بسبب ارتباطه بامتحانات جامعية على ان يعود بهد نهاية الإمتحانات لمواصلة التدريبات التأهيلية.

ويعاني حجازي من إجهاد في العضلة الضامة أجبره على الخروج من مواجهة الأهلي وبتروجت بمسابقة الدوري والتي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد أحرزهم سليماني كوليبالي وسعد سمير.

وواصل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي تدريباته التأهيلية بالجيم بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي والتي تعرض لها في مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية لكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

ويواجه النادي الاهلي نظيره زاناكو الزامبي في افتتاح مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات المجموعات الإفريقي اليوم السبت بملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساءً بصافرة الحكم بكاري جاساما.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0