مدفع الأهلي يدك حصون سموحة برباعية بقيادة تاو

مدفع الأهلي يدك حصون سموحة برباعية بقيادة تاو

الأهلي مستواه جيد جدا الأهلي دك سموحة و لولا اضاعة ضربة الجزاء لكانت نتيجة تاريخية نريد مزيدا من اشراك اللاعبين الاحتياطيين و تجهيز الجميع الامو

حكاية عم مصطفى ابو الشهيد : اكبر مشجع في مدرجات برج العرب
الأسد الأهلاوي يكشر عن انيابه و يلتهم سيمبا التنزاني بخماسية
تركي آل الشيخ : في ضهرك يا خطيب في ضهرك يا أهلي

الأهلي مستواه جيد جدا

الأهلي دك سموحة و لولا اضاعة ضربة الجزاء لكانت نتيجة تاريخية

نريد مزيدا من اشراك اللاعبين الاحتياطيين و تجهيز الجميع الامور بعد كأس العالم للأندية ثم كأس الامم الافريقية ستكون صعبة للغاية على فريق النادي الأهلي الذي يحتاج على الأقل ٢٢ لاعبا جاهزا

لا يصح المغامرة بتصويب بدر بانون ضربة الجزاء و هو من اضاع امام الجيش في نهائي السوبر المصري

الأهلي فاز على سموحة و نحتاج لتعثر جديد ليبيراميدز لثبيت القمة تحت اقدام فريقنا تماما ان شاء الله

و احرز أهداف الأهلي بيرسي تاو “هدفين”، و حسين الشحات و أيمن أشرف، في المقابل سجل هدف سموحة الوحيد عن طريق محمد كناريا.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي – أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق – حمدي فتحي – أليو ديانج – أحمد عبد القادر – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – بيرسي تاو.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان – أحمد رمضان “بيكهام” – رجب نبيل – محمود عزت – محمد شكري – محمود حليمو – محمد كناريا – حسين فيصل – عبد الكبير الوادي – صديق أوجولا – مروان حمدي.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة الخامسة حصل الأهلي على ضربة جزاء بعدما لمس مدافع سموحة محمود عزت الكرة بيده لينفذها بدر بانون إلا أن الكرة ترتطم في العارضة و تخرج خارج الملعب لتظل النتيجة سلبية.

في الدقيقة 31، أحرز أيمن أشرف الهدف الأول لصالح الأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ليسجل الفريق الأحمر هدف التقدم وتصبح النتيجة (1-0).

و كاد أحمد عبد القادر أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة طولية من أفشة لكن رأسية عبد القادر تلمس الشباك الخارجية لمرمى سموحة.

و استطاع بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد كرة طولية ليراوغ الجنوب أفريقي دفاع سموحة سواء رجب نبيل او محمود عزت و يسجل في شباك سموحة و تصبح النتيجة (2-0) في الدقيقة 35.

سموحة هدد الأهلي بفرصة في الدقيقة 42 حاول من خلال مروان حمدي أن يسجل هدف التقليص لكن تمر الكرة من أمامه لتظل النتيجة (2-0).

في الدقيقة 48، أهدر أحمد عبد القادر فرصة هدف ثالث بعد هجمة رائعة راوغ فيها مدافع سموحة ليصل عند حدود منطقة الجزاء و يسدد تمر الكرة بجوار المرمى.

و أهدر الأهلي فرصة هدف ثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 54 بعد تمريرة من أفشة لكن رجب نبيل مدافع سموحة يبعد الكرة قبل دخولها للمرة و تظل النتيجة (2-0).

و أهدر بيرسي تاو فرصة هدف ثالث في الدقيقة 59 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات لكن تمر الكرة بجوار المرمى وسط محاولات حمراء لإدراك الهدف الثالث.

محمد كناريا في الدقيقة 67 استطاع أن يقلص النتيجة بهدف رائع من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة يفشل محمد الشناوي في إبعادها لتصبح النتيجة (2-1).

الأهلي رد سريعًا عن طريق حسين الشحات بهدف ثالث حاول من خلالها الهاني سليمان أن يتصدى للكرة لكن الكرة تدخل شباك سموحة و تصبح النتيجة (3-1).

و في الدقيقة 70، احتسب حكم المباراة محمود البنا ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة حسين الشحات ليحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء ثانية في المباراة.

البنا تراجع عن قراره في احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة الشحات حيث عاد الحكم لتقنية الفيديو وتظل النتيجة (3-1) للأهلي.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق عاد بيرسي تاو ليسجل الهدف الرابع للأهلي والثاني له في المباراة بعد عرضية من البديل محمد هاني لتصبح النتيجة (4-1) للأهلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0