مدرب الاسماعيلي : الأهلي الأقوى افريقيا

مدرب الاسماعيلي : الأهلي الأقوى افريقيا

قال البرازيلى ريكاردو، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس محمد الشناوى أفضل حارس رأيته فى الد

إتحاد الكرة: سنطالب الداخلية بإنهاء التزوير الذي طال الأهلي والزمالك من كرداسة وناهيا
رامز جلال يصطاد اثنين من نجوم الأهلي في برنامجه الرمضاني
مرتضي للخطيب : من فضل حضرتك عايزين هدنة عشان البلد تهدي

قال البرازيلى ريكاردو، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس محمد الشناوى أفضل حارس رأيته فى الدورى بالموسم الماضى”.

و تابع مدرب الإسماعيلى: “جايمى باتشيكو مدرب كبير و معه الجنوب أفريقى موسيمانى، الذى يعرف الكرة الأفريقية جيدا، و التعاقد معه خطوة رائعة من الأهلى، النادى الأقوى داخل القارة، و به لاعب دربته هو عمرو السولية، فهو لاعب ذكى جدا و لا يتحدث كثيرا و كلامه دائما بأقدامه فى الملعب”.

و أضاف ريكاردو: محمد صلاح لاعب من طراز أوروبى و يركز جدا فى الكرة و يلعب بالطريقة الصحية للوصول لهدفه فى أسرع طريقة و لا يحتفظ بالكرة فترة كبيرة”.

و أوضح ريكاردو: أنه لم ير أى مجاملة للأهلى أو الزمالك من التحكيم خلال فترات تدريبه للإسماعيلى، و التحكيم كان عادلا و مستواه عالى جدا”.

و تابع مدرب الإسماعيلى: “رشحت لاعبين من أجل التعاقد معهم واللجنة الفنية لم تنفذ رغبتى، و تواصلت مع رئيس النادى بخصوص اللاعبين لكنى لم أنجح، و طلبت من إدارة الإسماعيلى عمل صالة جيم داخل النادى بدلا من تدريبنا في الخارج، لأن الموجود فى النادى به أجهزة قديمة جدا و لا ترتقى لنادٍ كبير بحجم الدراويش، لكن قالوا هنحدث الأجهزة و لم يحدث”.

وأضاف ريكاردو: “الجهاز الطبي متميز لكنه يفتقد الأجهزة الحديثة، ,و طلبت معدا بدنيا أجنبيا يكون معانا لكن لم يتوفر، و النادى يحتاج لمزيد من الاحترافية و فريق الشباب يضم عناصر ممتازة و صعدت 8 عناصر للفريق الأول، و لو الإدارة وفرت ما ينقص الإسماعيلى من أجهزة سيكون عنده فريق ينافس على البطولات فى أقرب فرصة، و الفريق يضم فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وبابل والثلاثة دوليين”.

وتابع مدرب الإسماعيلى: “كان عندى انطباع جيد جدا من رئيس الإسماعيلى لأنه عنده طموح كبير يجعل من الدراويش فريق ينافس على البطولات، فقلت له أنت مستعد لذلك قالى أنا معاك، قابلته 3 أو 4 مرات فقط خلال 4 أشهر وكان أحمد العجوز هو همزة الوصل بيننا و كان المفروض نتقابل أكثر من كدة، لكن المنافسة على اللقب لازم يكون عندك صبر وتبدأ تقرب من فرق المقدمة و من ثم بعد ذلك التنافس معهم، فالبناء محتاج وقت وصبر”.

وأضاف ريكاردو: عندى إحباط من طريقة خروجى من الإسماعيلى، ولا يوجد أى مشاكل مادية بعد الإقالة لأننا نسقنا كل شىء و اتفقنا على طريقة الخروج دون مشاكل، و كنت محتاج 3 مباريات أخرى ليسود الانسجام بين اللاعبين و تقديم المستوى المأمول من جماهير الإسماعيلى، و كل تركيزنا فى الفترة الماضية كان منصبا على مواجهة الرجاء فى نصف نهائى البطولة العربية، و أتمنى أن يصلوا لهذا المستوى فى أقرب وقت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0