مدرب أورلاندو : الصيام عامل ايجابي للاعبي الأهلي

  روجر دي سا مدرب أورلاندو  قلل روجر دي سا المدير الفني لفريق أورلاندو بايراتس من خوض لاعبي الأهلي مباراتهم مع الفريق الجنوب إفريقي صائمين ، مضيفا أن

الأهلي يتفوق على طنطا في 17 مواجهة
الفيفا: الاهلي صاحب الالقاب هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة
مجلس الأهلى يرفض التبرؤ من جماهير الألتراس

 

روجر دي سا مدرب أورلاندو

روجر دي سا مدرب أورلاندو
 

قلل روجر دي سا المدير الفني لفريق أورلاندو بايراتس من خوض لاعبي الأهلي مباراتهم مع الفريق الجنوب إفريقي صائمين ، مضيفا أن ذلك قد يكون حافزا للاعبي العملاق المصري.

ويواصل أورلاندو بايراتس التحضيرات للمباراة الهامة بين الفريقين الأحد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بملعب الجونة.

وقال دي سا في تصريحات للصحفيين على هامش مران الفريق :” الصيام سيفيد لاعبي الأهلي في مباراة الأحد ، سيزيل الصيام كل الضغوط من عليهم وهو ما قد يساعد عناصر الفريق القاهري في الظهور بشكل أفضل عما اذا خاضوا المباراة وهم غير صائمين”.

وتابع دي سا المولود عام 1964 :” حضرنا إلى هنا من أجل الفوز ولا شيء سواه ، لدينا طموح مشروع لتخطى عقبة الأهلي والفوز بالبطولة”.

وكان المدير الفني قد أبدى قلقه خلال الأيام الماضية من القدوم للقاهرة لاسيما في ظل الأجواء الصعبة التي يشهدها الشارع المصري بسبب الصراعات السياسية.

يذكر أن شريف إكرامي حارس الأهلي كان له وجه نظر مقاربة لما قاله المدير الفني للفريق الجنوب افريقي حيث أكد أن خوض المباراة وهم غير صائمون سيزيد من الضغوط عليهم.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0