مدرب أسوان: إسلام الفار لاعب مهاري .. ولكنه لا يصلح للأهلي لهذه الأسباب

مدرب أسوان: إسلام الفار لاعب مهاري .. ولكنه لا يصلح للأهلي لهذه الأسباب

أشاد أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول لنادي أسوان بقدرات لاعب فريقه إسلام الفار المعار من صفوف النادي الأهلي في منتصف الموسم الحالي. الأهلي تع

سر تواصل الاهلى مع السفارة فى جزيرة رينيون
محمد هاني على رادار عدد من الأندية الأوروبية
المقاصة يعلن توصله لإتفاق مع جون أنطوي

أشاد أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول لنادي أسوان بقدرات لاعب فريقه إسلام الفار المعار من صفوف النادي الأهلي في منتصف الموسم الحالي.

الأهلي تعاقد مع إسلام الفار لاعب نادي نجوم المستقبل بعقد ثلاثي إنضم بناءً عليه اللاعب الشاب إلى صفوف أسوان على سبيل الإعارة من أجل التأقلم على أجواء الدوري المصري والحصول على فرصة اللعب بشكل منتظم.

وخلال تصريحات هاتفية لأسامة عرابي، أكد مدرب فريق النادي الأهلي السابق بأن اللاعب لديه مهارات فردية رائعة وقادر على خلق الفرص بلعبة مفاجئة للخصم ولكنه لا يصلح للعودة إلى المارد الأحمر بنهاية الموسم.

وقال عرابي “صعب أن يكون لإسلام الفار فرصة مع الأهلي، الكرة ليست إمكانيات فنية فقط، هو لاعب مؤدب وجيد ولكنه لا يدرك حتى الأن قيمة أن تهتم بالتدريبات وتنتظم دائماً في الملعب”.

متابعاً “إسلام لازم يفهم إنه محتاج يدوس على نفسه أكتر من كدة، الأهلي عاوز لاعب دايماً في الملعب وبيجتهد وهذا ما أخبرته به، هو حالياً مصاب وأفتقده في صفوف الفريق”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0