مجدى طلبة يقترب من خلافة القيعى فى الأهلى

عدلى القيعى ومجدى طلبة   اقترب مجدى طلبة نجم الأهلى والزمالك السابق من تولى مهمة إدارة التسويق فى النادى الأهلى خلفًا لعدلى القيعى الذى بلغ سن الت

موعد و القنوات الناقلة لمباراة الاهلى و المقاولون غدا
جمال الشريف خبير تحكيم قطر عرص معرص بدرجة امتياز
رغم الأحداث .. لجنة الكرة بالأهلي تجتمع خلال ساعات
عدلى القيعى ومجدى طلبة
عدلى القيعى ومجدى طلبة

 

اقترب مجدى طلبة نجم الأهلى والزمالك السابق من تولى مهمة إدارة التسويق فى النادى الأهلى خلفًا لعدلى القيعى الذى بلغ سن التقاعد وتقدم باستقالته من منصبه مؤخرًا، وتم تعيينه مستشارًا للجنة الكرة لشئون التسويق.

وعلم “اليوم السابع” أن هادى خشبة رئيس قطاع الكرة بالنادى، وعضو لجنة الكرة، اقترح اسم طلبة لخلافة القيعى، وأبدى خشبة اقتناعًا تامًّا بإمكانيات طلبة للقيام بهذا الدور، خاصة أن إجادته لأكثر من لغة تزيد من فرص نجاحه فى مهمة التسويق.

ورشّح بعض مسئولى النادى أكثر من نجم أهلاوى سابق لخلافة القيعى بخلاف طلبة، أبرزهم عماد النحاس وخالد بيبو وأسماء أخرى لم يتم الكشف عنها.

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه المقبل “بديل” القيعى وإعلان اسمه سواء كان طلبة أو غيره.

أكثر من عضو بمجلس الإدارة اقترحوا عدم الاستعانة ببديل للقيعى، وطلب هؤلاء أن يقوم القيعى فى منصبه الجديد، وهادى خشبة، ومدير الكرة بمهام التسويق والتعاقدات، لكن حسن حمدى رئيس النادى رأى أنه من الضرورى وجود مدير تسويق يُنهى الصفقات ويتولى مهمة تسويق الفريق خارجيًّا وتسويق شعارات النادى بما يحقق مكاسب مادية، فتم الاتفاق على اختيار بديل لعدلى القيعى.

يذكر أن خشبة يرتبط بعلاقة قوية بمجدى طلبة، وظهر الاثنان معًا فى أكثر من ندوة و مؤتمر لمساندة الدكتور محمد مرسى خلال جولاته الانتخابية قبل فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0