مباراة بتروجيت من اهم مباريات الموسم لماذا ؟

Eurosport دوافع كثيرة يدخل بها الأهلي مباراته مساء الأحد أمام بتروجيت متمنياً الفوز من أجل ضرب العديد من "العصافير " بحجر واحد. حصد نقاط لقاء بتروج

الأصابات تضرب يوفنتوس في مقتل قبل مواجهة البايرن
رامي ربيعة يعود الى الأهلي خمس سنوات
مارتن يول مثل مانويل جوزيه؟ الأهلي يرد

عوامل تدفع الأهلي لتحقيق الفوز الثالث بالدوري على حساب بتروحيت - كرة القدم - الدوري المصريEurosport

دوافع كثيرة يدخل بها الأهلي مباراته مساء الأحد أمام بتروجيت متمنياً الفوز من أجل ضرب العديد من “العصافير ” بحجر واحد.

حصد نقاط لقاء بتروجيت أصبح مهمة قومية للاعبي الأهلي من أجل الحفاظ على القمة والتي يعتليها بـ6 نقاط مناصفة مع الإتحاد والداخلية ولكن الاول لعب السبت وتعادل مع المقاولون بهدف لمثله وأصبح رصيده 7 نقاط.

الأهلي يسعى إلى أن يثبت على قمة جدول الدوري قبل التوقف الذي سيكون بعد الإسبوع الرابع للدوري من ان منتخب مصر وتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، ويبدأ مهمته من جديد بعد ذلك وهو في حالة ارتياح فالجميع يعلم ان المارد الاحمر إذا ما اعتلى القمة لن يقدر أي فريق على زحزحته واحتلال مكانه.

كما أن لاعبو الأهلي جميعاً يحاولون حجز اماكنهم في التشكيل الاساسي حيث بدأ المدير الفني جوزيه بيسيرو في التعرف على اللاعبين وبدأ يختار ويقوم بإخراج اللاعب المقصر على حد وصفه من قائمة الـ18 لاعب وكان في المباراتين السابقتين يلعب بالتشكيل الذي كان يلعب به عبد العزيز عبد الشافي في لقاء كأس السوبر المصري وفتحي مبروك من قبله.

وحان الآن أن يحاول كل لاعب ان يثبت نفسه وخاصة الجدد صالح جمعة ومحمد حمدي زكي وغيرهم بعد ان أثبت احمد حجازي نفسه في اللقاءت السابقة.

وقد أظهر بيسيرو وجهه القوي امام اللاعبين في تدريبات اليومين الماضيين عندما وجد بعض “الدلع” من اللاعبين كما جعل التدريب لمدة ساعتين ونصف وهو الأمر الغير معتاد فهذا الوقت يكون في بداية المعسكرات التأهيلية واقصى موعد تدرب فيه اللاعبين كان ساعة ونصف ، لكن بيسيرو حاول شد اللاعبين حتى يظهر كل لاعب بمستواه الحقيقي بعد ان ابتعد بعضهم عن الاداء الجيد وكان يلعب باقل مجهود.

الاسباب الماضية هي أسباب بين اقدام الأهلي يستطيع أن يفوز بوجود هذه الدوافع لكن هناك اسباب خارجه عن ارادته وهي ان الزمالك المنافس التقليدي للمارد الاحمر قد تعادل مع أسوان في الإسبوع الماضي وهو ما جعله يفقد نقطتين وأي خسارة في رصيد المنافس هو مكسب في رصيد الأهلي وترتيبه بالجدول .

المارد الأحمر له تفوق تاريخي على بتروجيت في مواجهتهم المباشرة وهو ما يرجح كفته في الفوز لكن لابد من ان يأخذ بيسيرو وجهاوه ولاعبيه الحظر من احد حسن وفريقه فهو لاعب حماسي وفريقه يتميز بالأداء الجيد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0