ما هو مصير ابيموبوي و رشدي و ربيعة مع الأهلي في الموسم الجديد ؟

اقترب النيجيرى بيتر إيبيموبوى مهاجم الفريق، من الانتقال إلى وادى دجلة، بعد تلقى اللاعب عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين خلال اليومين الماضيين بعد تأكد

فيديو الأهلي بصالح جمعه يسحق اتحاد الشرطة بسباعية
تشكيل النادي الأهلي في مباراة وادي دجلة 
الأهلي يضيق الخناق على المختلط بعد الفوز على وادي دجلة

اقترب النيجيرى بيتر إيبيموبوى مهاجم الفريق، من الانتقال إلى وادى دجلة، بعد تلقى اللاعب عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين خلال اليومين الماضيين بعد تأكد رحيله عن الفريق فى الموسم الجديد.

فى سياق آخر، أبلغ رامى ربيعة مسئولى الأهلى بأن إدارة سبورتنج لشبونة أخبرته بعدم الحاجة إلى جهوده فى الموسم الجديد، وأن الباب مفتوح أمامه لقضاء فترة الإعارة، فى أحد الأندية التى يرغبها لاستعادة مستواه.
وتحدث اللاعب خلال الساعات الأخيرة مع مسئولى النادى لإقناعهم بالموافقة على عودته على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، ورفض العروض الأوروبية المقدمة له، خاصة من تركيا، بسبب ضرورة وجوده بالقاهرة خلال العام المقبل بسبب الجامعة التى هددته بالفصل فى حالة عدم الحضور فى السنة الجديدة.

فى سياق آخر، طلب إٍسلام رشدى معرفة مصيره حول البقاء أو الإعارة فى الموسم الجديد، خاصة بعد الأنباء التى خرجت خلال الفترة الأخيرة تؤكد نية الجهاز الفنى إعارة اللاعب لمدة موسم واحد، بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه مما يصعب من حصوله على فرصة فى الموسم الجديد، وتلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من الإنتاج الحربى بجانب عروض مغرية يتكتم عليها اللاعب.

COMMENTS