مؤمن زكريا: حققنا نتائج مميزة في الدوري.. ولن نتنازل عن الدرع

مؤمن زكريا: حققنا نتائج مميزة في الدوري.. ولن نتنازل عن الدرع

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية الفوز الأخير الذي حققه الفريق على وادي دجلة، لاسيما أن الأهلي اختتم بعد هذه الم

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧
تكثيف جلسات التأهيل لـ «مروان»
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم ٢١ فبراير ٢٠١٧

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية الفوز الأخير الذي حققه الفريق على وادي دجلة، لاسيما أن الأهلي اختتم بعد هذه المباراة مرحلة مهمة من المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف لاعب الأهلي أن الفريق حقق نتائج مميزة منذ بداية الدوري وحتى الآن منحته صدارة المسابقة وجدول الترتيب، مشيرا إلى أن هناك إصرارا كبيرا من جميع اللاعبين للحفاظ على هذه الصدارة؛ وصولا للاحتفاظ بلقب للدوري للموسم الثاني على التوالي.

وعن المنتخب الوطني قال مؤمن زكريا، انه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للغاية؛ سواء قرر انضمامه لكتيبة المنتخب في الفترة القادمة، أو استمر في استبعاده، لاسيما أنهم دائمو الإشادة به
وبإمكانياته، وهو ما يعني تقديرهم لدوره الفني مع الأهلي مؤكدا أن ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب.

وعن سعيه لخوض تجربة احترافية قال زكريا: في التوقيت الحالي الموضوع أصبح صعبا، لاسيما أن الأهلي رفض كل العروض التي تلقاها في يناير الماضي.

وعن المشاركة والجلوس احتياطيا مع الأهلي، أكد زكريا أنه يعلم دوره في الفريق جيدا، وليس له تعليق على اختيارات الجهاز الفني، وكل ما عليه هو السعي الدائم للحفاظ على مستواه وتنفيذ التعليمات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0