مؤمن زكريا: الفوز «دَفْعة قوية» في المباريات القادمة

مؤمن زكريا: الفوز «دَفْعة قوية» في المباريات القادمة

مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على القطن بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت ال

الأهلي يعلن عن غرامة تصريحات اللاعبين للإعلام والتعليق على الجهاز الفني
قميص خاص من سبورتا للدوري 39
عماد وحيد يكشف تفاصيل جلسته مع رئيس «الكاف»

مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على القطن بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري رابطة أبطال أفريقيا.

وشدد «زكريا» على أهمية الفوز الذي حققه الأهلي في هذا التوقيت من منافسات المجموعة، وأنه سيكون مؤثرًا للغاية في صراع الصدارة التي يرغب الأهلي في حسمها لصالحه.

وأوضح لاعب وسط الأهلي أن فريقه حسم المباراة على حساب خصم قوي للغاية، ولديه القدرة على الأداء بشكل مميز على ملعبه، ولكنّ الأهلي كان الأقوى والأكثر فاعلية في لقاء اليوم.

وأشار «زكريا» إلى أن ما زاد من صعوبة لقاء اليوم هو الظروف المناخية الصعبة، وأرضية الملعب.. ولكنّ خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مثل هذه الظروف كان له عامل الحسم.

وأضاف لاعب وسط الأهلي أنه نفّذ كل تعليمات المدير الفني للفريق، حسام البدري، على مدار شوطي اللقاء، مشيدًا بإصراره وزملائه، جميعًا، في تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

وأتمَّ زكريا بقوله: «الفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية للغاية قبل مواجهة المقاصة في الدوري، وكذلك مباراة الوداد المغربي في دور المجموعات».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0