لجنة التخطيط تناقش ملف المعارين…من سيعود و من سيرحل عن صفوف الأهلي

لجنة التخطيط تناقش ملف المعارين…من سيعود و من سيرحل عن صفوف الأهلي

كانت قد عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح جلسات مكثفة بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، من أجل تحديد رؤية اللجنة حول مل

الطريق إلي الخماسية …الأهلي يواجه الطلائع اليوم
الاستثمارات في كرة القدم ال‍عربية
8 آلاف دولار تكاليف الحكام الرومان لقمة الزمالك والأهلى

كانت قد عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح جلسات مكثفة بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، من أجل تحديد رؤية اللجنة حول ملف المعارين و مصيرهم من العودة للأهلي ، استمرار الإعارة أو حتي البيع النهائي .

 

و كان قد أكد مصدر بالنادي الأهلي أن أول العائدين لصفوف بطل إفريقيا هما عمار حمدي المعار للاتحاد السكندري و أحمد عبد القادر المتألق مع سموحة ، و كان ذلك بنائا علي جلسات اللجنة مع بيتسو موسيماني و رغبة الجنوب إفريقي بانضمام الثنائي لصفوف فريق الأهلي . و كان قد طلب بيتسو أيضا عودة  محمد عبد المنعم المعار إلي سموحة ، إلا أن لجنة التخطيط تري أنه يجب إعارة أحد المدافعين في الفريق و هناك تمسك ببقاء سعد سمير لدوره الكبير داخل وخارج المستطيل الأخضر ، مما يجعل رامي ربيعة أحد البدائل المطروحة للإعارة، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

و تابع المصدر : ” أما بالنسبة للعربي بدر لاعب الوسط المعار للجونة، فهناك اتجاه لتمديد إعارته مرة أخري حتى يكتسب الخبرات اللازمة خاصة أنه قد يكون قائد التشكيل الجديد لمنتخبنا الأولمبي ، في حالة رحيل أليو ديانج مع إعارة كريم نيدفيد أو محمد محمود، فقد يتم التفكير في عودة العربي بدر، لكن الأقرب و الخيار الأمثل هو استمرار إعارته لزيادة فرص اللاعب نفسه في الظهور ” . و تم الاتفاق أنه سوف يتم تجديد إعارة الخماسي شادي رضوان ، محمد فخري المعارين للبنك الأهلي ، فارس طارق المعار لمصر المقاصة ،صالح نصر المعار لوادي دجلة و محمد شكري لسموحة . و عن مستقبل محمود الجزار، قال: “نادي الجونة طلب ضم اللاعب بشكل نهائي وتمت الموافقة على بيعه بناء علي رغبة اللاعب، وهناك اتجاه أيضًا لتمديد إعارة كريم يحيي لنادي الإتحاد السكندري إذا ما طلب ذلك”. كما أوضح المصدر أنه بالأغلب سيتم تسويق الثنائي أحمد علاء و عمرو جمال ، حيث لم يتحدث الجهاز الفني عن عودتهم .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0