لاسارتي : حل مشكلة اهدار الأهداف قريبا و النتيجة عادلة

لاسارتي : حل مشكلة اهدار الأهداف قريبا و النتيجة عادلة

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن نتيجة الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف عادلة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على معالجة إهدار الفرص خ

مفاوضات و اعارات من اجل ضم حمدي فتحي لاغب انبي للقلعة الحمراء
أحرز الهدف 400 فى دورى الأبطال.. الأهلى يحتفل بهدف على معلول التاريخى
المستشار القانوني للأهلي يكشف مفاجأة: أسرة كوليبالي لم تحضر للقاهرة من الاساس!

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن نتيجة الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف عادلة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على معالجة إهدار الفرص خلال المباريات الأخيرة.

وقال لاسارتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “النتيجة عادلة رغم اعتقادي أنه كان بالإمكان تسجيل أهداف أخرى، حيث سيطرنا على اللعب وشكّلنا خطورة كبيرة على المنافس دون تسجيل”.

وأضاف: “يجب أن نعمل على مشكلة إهدار الفرص و تحسين نسبة التهديف، الأهم هو خلق الفرصة لإحراز الاهداف، لكن مشكلة إنهاء الفرص كانت نقطة سلبية خلال المباراة”.

وأكمل: “استعدنا أغلبية اللاعبين المصابين بعد خوض المباريات الأخيرة دون إصابات جديدة، راضون عن الوضع الحالي واللاعبون يبذلون جهودًا كبيرة رغم عدم وقت كافي للاستشفاء لتجهيزهم”.

وأتم لاسارتي قائلا: “لم أكن بحاجة لإجراء أي تغييرات على التشكيل، كانت النتيجة لصالحنا بهدف نظيف، لكن كاد أي خطأ أن يتحول إلى فوائد للمنافس، لكن خلقنا فرصًا كبيرة في المباراة”.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق انتصاره السادس تواليا في الدوري ليرفع رصيده إلى النقطة 42 مع تبقي ثلاث مباريات مؤجلة، ويدين الأحمر بالفضل في الفوز إلى عمرو السولية صاحب الهدف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0