كيف يستغل الأهلي قضية كوليبالي في خطف صفقة نارية للهجوم

كيف يستغل الأهلي قضية كوليبالي في خطف صفقة نارية للهجوم

بعد هروب اللاعب كوليبالي من صفوف الأهلي و انضمامه للنجم دون موافقة القلعة الحمراء، حدثت خلافات بين الأهلي و النجم الساحلي حول اللاعب، و مع تقاعس النجم

اتحاد الكرة يعلن.. موعد تفعيل الحكم الخامس وتقنية الفيديو
بعد فيديو مرتضي…النادي الأهلي يوجه السؤال لرئيس الوزراء في بيان رسمي….أين سيادة القانون؟
سيد عبدالحفيظ يكشف آخر تطورات إصابة محمود متولي

بعد هروب اللاعب كوليبالي من صفوف الأهلي و انضمامه للنجم دون موافقة القلعة الحمراء، حدثت خلافات بين الأهلي و النجم الساحلي حول اللاعب، و مع تقاعس النجم في دفع الغرامات ، لجأ الأهلي للفيفا رسميا و قد قامت بوضع غرامة شديدة علي النجم  قدرها مليون و 400 ألف دولار مع فائدة 15% سنوية من 31 أكتوبر 2019 وحتى تاريخ السداد. و في حال عدم سداد المبلغ ، ستنهال العديد من العقوبات الصارمة علي النجم أبرزها توقف التعاقد و ايقاف اللاعب.

و قد اعترف رضا شرف الدين رئيس النادي الساحلي بالفعل بمرور فريقه بأزمة مالية حادة ، و في ظل هذه الظروف و قضية كوليبالي، انحصرت حلول فريق النجم نحو بيع مهاجمهم كريم العريبي .

و يعتبر الجزائرى من أفضل الهدافين في أفريقيا، فهو ثاني هدافين بطولة دوري الأبطال و كان يؤدي اداء ممتاز علي مدار الموسم بتسجيله عشر أهداف. و قد وضعته مجلة “فرانس فوتبول” ضمن أفضل المواهب في القارة . و قد جذب اللاعب الجزائري اهتمام العديد من الفرق في الخليج مثل الاتفاق و الهلال السعوديين ، كما بدأ بيراميدز المصري بالتفاوض مع النجم من أجل شراء اللاعب .

و قد أكدت تقارير تونسية رغبة الأهلي في تسوية أزمة كوليبالي تماما مع النجم مقابل الحصول علي خدمات كريم العريبي. و يرغب فايلر في انضمام عنصر هجومي أجنبي، و مع صعوبة صفقة موليكا تذهب الأنظار نحو العريبي ، فهل تتم الصفقة و يوافق النجم خاصة مع صعوبة موقفه الحالي؟

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0