كيف يتأهل النادي الأهلي قبل لقاء فيتاكلوب ؟

كيف يتأهل النادي الأهلي قبل لقاء فيتاكلوب ؟

فرص تأهل الأهلي 1ـ السيناريو الأسعد.. الفوز بجميع المباريات = 13 نقطة طبقاً لهذا السيناريو سيحصد المارد الأحمر 9 نقاط من 3 مباريات ليفوز على الثلاث

نصائح كارتيرون للاعب الأهلي ناصر ماهر
صور فرحة لاعبي النادي الأهلي بعد الفوز على البورسعيدي في السوبر
الأهلي { بمن حضر } يفوز على مونانا بثلاثية على ارضه

فرص تأهل الأهلي

1ـ السيناريو الأسعد.. الفوز بجميع المباريات = 13 نقطة

طبقاً لهذا السيناريو سيحصد المارد الأحمر 9 نقاط من 3 مباريات ليفوز على الثلاث فرق داخل وخارج أرضه، ويرفع رصيده بالمجموعة إلى النقطة 13 عندها يتساوى مع سيمبا التنزاني فى حال فوزه على المريخ وفيتا كلوب وستحكم المواجهات المباشرة صاحب المركز الأول.

2ـ التأهل بـ 11 نقطة

فى هذه الحالة سيفوز الأهلي على سيمبا بالقاهرة والمريخ بالسودان، ويتعادل مع فيتا كلوب في الكونغو، ليحصد 7 نقاط ويرفع رصيده للنقطة 11، وسيكون الأهلي بحاجة لخسارة فيتا كلوب فى إحدى مبارياته أمام سيمبا أو المريخ، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط.

3ـ التأهل بـ 9 نقاط

في هذه الحالة سيكون الأهلي تعادل فى المباراتين خارج أرضه مع فيتا كلوب والمريخ وفاز على سيمبا فى القاهرة، ليحصد 5 نقاط ويرفع رصيده إلى النقطة 9، وهنا سيكون الأهلي بحاجة إلى خسارة فيتا إحدى مبارياته أيضاً ليتجمد رصيده عند النقطة 8.

4ـ التأهل بالنقطة 8

وطبقاً لذلك سيكون الأهلي خسر إحدى مبارياته وفاز فى أخرى وتعادل فى مثلها، ليحصد 4 نقاط ويرفع رصيده للنقطة 8، وعندها سيتأهل الأهلي بشرط خسارة سيمبا مباراتين من الثلاث مباريات المتبقية ليتوقف رصيده عند النقطة 7.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0