كيف استفاد النادي الأهلي من فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن ؟

كيف استفاد النادي الأهلي من فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن ؟

- نجح النادي الأهلي في ضم محمد فخري مهاجم المنتخب المصري مواليد ٩٩ من نادي غزل المحلة - يحاول الآن ضم احمد سامي مدافع مصر المقاصة او ايا من مدافعي

أيوب: روح الأهلي وراء الفوز على طلائع الجيش
شاهد صور استقبال فريق اتلتيكو مدريد في مطار برج العرب و رد فعل الفريق الأسباني
الأهلى يفعل عقد تجديد عمرو جمال تمهيداً لقيده

– نجح النادي الأهلي في ضم محمد فخري مهاجم المنتخب المصري مواليد ٩٩ من نادي غزل المحلة

– يحاول الآن ضم احمد سامي مدافع مصر المقاصة او ايا من مدافعي سموحة اسامة ابراهيم او بكري و لولا مغالاةبعض الفرق لضم النادي اثنين على الأقل منهم و ان كان سامي المقاصة الأقرب بسبب انتمائه الشديد للنادي الأهلي

– صلاح محسن على بعد خطوة الاتفاق المالي مع ادارة انبي بسبب رغبة اللاعب ايضا

و يخوض الأهلي هذه المفاوضات و لدية فائض مادي جيد جدا يمكنه من الضغط على الطرف الآخر من المفاوضات و ذلك بسبب

بيع و إعارة عدد من اللاعبين كالتالي

أحمد حجازي
يعتبر أغلى صفقة في الأهلي حاليا خلال عام 2018، بعد تفعيل نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بند شرائه مقابل 4 ملايين يورو – 80 مليون جنيه – وفقا للعقد المبرم بين الطرفين في وقت سابق.

عماد متعب
يظهر في الصورة عماد متعب 34 عامًا كابتن الفريق السابق، الذي جنى الأهلي من ورائه 300 ألف دولار “5 ملايين و500 ألف جنيه”، رغم أنه يتبقى على عقده 6 أشهر فقط ليحصد عائدا ماليا لا بأس به.

مؤمن زكريا
يعتبر أغلى إعارات الأهلي في الميركاتو الشتوي، بعدما تم إعارته إلى أهلي جدة السعودي لمدة 6 أشهر مقابل 450 ألف دولار “8 ملايين” في صفقة مهمة بالنسبة للأهلي ماليًا.

أحمد الشيخ
من الإعارات التي حققت مكاسب مالية للأهلي في ظل الموافقة على رحيله مقابل 400 ألف دولار للاتفاق السعودي “7 ملايين و100ألف جنيه ” لمدة 6 أشهر لينتهي صداع جلوسه بديلا.

جون أنطوي
يعتبر جون أنطوي ثروة أهلاوية مرتقبة في ظل إعلان إدارة مصر المقاصة تفعيل بند شراء اللاعب المنصوص في عقده ويبلغ 600 ألف دولار “10 ملايين و500 ألف جنيه” ليصبح واحدا من أغلى الصفقات المباعة في الأهلي.

و سرت شائعات عن صفقة عالمية للنادي الأهلي و لكن تراجع البدري عن ضمه بسبب كبر عمر اللاعب و نحن نوافقه تماما

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0