كوكا: العودة إلى الأهلى شرف و لكن

 كوكا  التفوق على عبد الستار صبرى ومجدى عبد الغنى فى موسم أول للاعب يبلغ من العمر 19 عاماً ويخلو رصيده الدولى من أى مباراة هو شرف وفخر بكل ما تحمله ال

سعيود : مستنى إشارة جوزيه..والمولودية بانتظارى
سيد عبد الحفيظ يتحدث عن عروض احتراف صبحي
قائمة النادى الأهلى للقاء وادى دجلة

 

كوكا

كوكا
 

التفوق على عبد الستار صبرى ومجدى عبد الغنى فى موسم أول للاعب يبلغ من العمر 19 عاماً ويخلو رصيده الدولى من أى مباراة هو شرف وفخر بكل ما تحمله الكلمة.

هكذا بدأ المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا لاعب “ريو آفي” حديثه   فى موسم رائع لمهاجم منتخب الشباب والأهلى السابق.

التفوق علي إيزيبيو المصرى

سطر عبد الستار صبرى لاعب المقاولون العرب وبنفيكا السابق تاريخاً فى البرتغال مما جعل جماهير ناديه تطلق عليه لقب ” إيزيبيو ” المصرى فى إشارة للنجم الأسطورى لبنفيكا إيزيبيو.

عبد الستار صبرى احرز فى أول موسم له مع بنفيكا 8 أهداف وكوكا سجل مع ريو آفي 10 أهداف وهو ما جعله يتوفق على عبد الستار صبرى ومجدى عبد الغنى الذى سبق وأن احترف فى بيرامار البرتغالي.

كوكا علق على هذا الأمر وقال “: إنه لفخر لى أن تخطي ثنائى رائع صنعا اسم وتاريخ فى البرتغال “.

وأضاف كوكا :” ما زالت اتعلم واسعى للأفضل فى موسمى الاول مع أى فريق أول ومثل هذه الارقام تدفعنى إلى مزيد من الجهد والألتزام “.

الخطوة القادمة

كوكا الذى اصبح محل اهتمام وسائل الإعلام البرتغالية قد يكون هدفاً لأندية القمة فى البرتغال وبعض الأندية الاسبانية التى تهم بما يحدث فى ” برازيل أوروبا ” وخاصة فى وجود مهاجم شاب احرز 10 اهداف فى أول مرة يشارك فيها بتاريخه فى أى بطولة للدورى الممتاز.

ورد كوكا على سؤال حول العروض المقدمة اليه وقال :” فى الوقت الحالي لا أملك عروض رسمية ومغرية “.

وتابع كوكا :” مستمتع مع ريو آفي واتمنى الإستمرار معه فى الموسم القادم لتثبيت اقدامى خاصة وأنا القى كل الدعم من المدير الفني وزملائى والمسئولين “.

وحول رأيه فى حالة وصول عرضاً من أحد أندية القمة فى أوروبا رد كوكا :” الاسماء ليست كل شىء فالأهم فى المرحلة الحالية بالنسبة لى المشاركة باستمرار”.

وأنهى كوكا هذه النقطة بالرد على سؤال حول رغبة الأهلى فى استعادته مرة أخرى :” الوجود فى الأهلى شرف ولكنى اتمنى أن اكمل مشوارى الأوروبي”.

جمعة الفذ

كوكا منح رأيه فى العروض المقدمة لزملائه فى منتخب الشباب المصرى وقال :” سعيد جداً باهتمام الأندية الأوروبية ووتساهل الأندية المصرية فى العروض المقدمة لمواهب منتخب الشباب”.

واضاف كوكا :” أرى أن لاعب فذ مثل صالح جمعة يستحق الوجود فى أفضل اندية أوروبا فهو رائع على الصعيج الفنى والتكتيكي ويملك شخصية لاعب عالمي”.

منتخب الشباب

وبالحديث عن منتخب الشباب أرجع كوكا السبب وراء عدم تسجيله فى بطولة كاس الأمم الأفريقية للشباب إلى غياب التوفيق فى اللمسة الأخيرة.

وقال كوكا :” راض عن ادائى فى بطولة كاس الأمم للشباب وخاصة أنها أول مشاركة لي بشكل اساسي مع المنتخب منذ التصفيات”.

وتابع كوكا :” كنت بعيداً عن كرة القدم فى التصفيات بسبب عدم انضمامى لريو آفي ووجودى بدون ناد وهو ما تسبب فى جلوسى على دكة البدلاء مع منتخب الشباب فى التصفيات المؤهلة”.

الحلم الأوروبي

وفى نهاية الحديث تمنى كوكا التأهلى  مع فريقه إلى بطولة الدورى الأوروبي قبل أخر جولة من الدورى البرتغالي.

وقال كوكا ” خسارة فريق استوريل وفوزنا يعنى التأهل إلى اللعب فى الدورى الأوروبي خاصة وأننا نتفوق عليهم وعلى سبورتنج لشبونة فى المواجهات المباشرة”.

ويحتل ريو آفي المركز السابع بنفس الرصيد مع سبورتنج لشبونة  (39) نقطة فيما يحتل استوريل المركز الخامس برصيد 42 نقطة “.

واضاف كوكا :” استوريل يواجه جل فيسنتي المباراة القادمة والاخير يصارع من أجل البقاء ونتنتظر الهدية “.

وأنهى لاعب المنتخب المصرى :” احلم بالتأهل إلى الدورى الأوروبي فى نهاية رائعة لموسم مميز “.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0