كوبر قبل كأس الأمم يمدح صلاح: سيكون من أفضل لاعبي العالم

تحدث هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية عن أفضل لاعبي منتخب الفراعنة محمد صلاح وذلك في تصريحات نشرها الم

المنتخب المصري يطلب من الأهلي ضم 9 لاعبين لمباراة نيجيريا
مؤمن زكريا: ضد “وقفة” رمضان على الكرة لهذا السبب
الأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن شروط ولوائح مباراة السوبر أمام الزمالك

تحدث هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية عن أفضل لاعبي منتخب الفراعنة محمد صلاح وذلك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي.

حيث قال كوبر أن صلاح في أعلى مستوياته بالوقت الحالي، مشيراً إلى أن شخصيته رائعة ويتعامل باحترافية كبيرة بالإضافة إلى أنه متواضع مثلمه مثل جميع اللاعبين بالمنتخب المصري.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني أن صلاح إذا تمكن من الاستمرار في التطور بنفس المعدل الذي يتطور به بالوقت الحالي سيكون من أفضل لاعبي العالم، وهو ما يتمناه كوبر لنجم روما.

وبنهاية حواره مع الموقع الرسمي لروما قال كوبر أن منتخب مصر يمتلك لاعبين على مستوى عالي نظراً للمستوى العالي الذي يتمتع به الدوري المصري، بالإضافة إلى وجود لاعبين على أعلى مستوى مثل المحمدي ورمضان صبحي والنني بالإضافة إلى صلاح.

ومن المقرر أن يخوض كوبر أول مبارياته بكأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري يوم 17 من شهر يناير الجاري أمام مالي في اطار منافسات المجموعة الأخيرة والتي تضم أيضاً غانا وأوغندا.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0