كلوب يكشف عن اصابة صلاح و مشاركته في مباراة الأحد

كلوب يكشف عن اصابة صلاح و مشاركته في مباراة الأحد

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول جاهزية محمد صلاح نجم منتخب مصر للمشاركة في مباراة ولفرهامبتون المحدد لها بعد غد الاحد بملعب "أنفيلد"، ضمن م

اتحاد الكرة يدرس مواجهة السنغال وديا بسبب غموض موقف نيجيريا والكاميرون
خمسة مباريات في الدوري المصري في نفس التوقيت مساء اليوم
لاسارتي يُجهّز أسلحة الأهلي لأسقاط “سيمبا” في دار السلام بدوري الأبطال

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول جاهزية محمد صلاح نجم منتخب مصر للمشاركة في مباراة ولفرهامبتون المحدد لها بعد غد الاحد بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن الثلاثي محمد صلاح وجوردان هندرسون وأندي روبرتسون سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة ولفرهامبتون بينما سيتواصل غياب البرازيلي فيرمينو بسبب الاصابة.

محمد صلاح حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب “آنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

ويحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب “آنفيلد”، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0