كريم فؤاد يحكي كواليس انتقاله للأهلي و طموحه مع المارد الأحمر

كريم فؤاد يحكي كواليس انتقاله للأهلي و طموحه مع المارد الأحمر

كان قد انضم لاعب النجوم المعار إلي إنبي ، كريم فؤاد الموهبة الشابة ، لصفوف الأهلي في صفقة طال انتظارها . و في أحدث تصريحاته ، علق كريم فؤاد علي

الرجاء يفقد 4 لاعبين أمام الأهلي
بعد الاصابة هل يشارك صلاح في لقاء برشلونة ؟
خوفا من الوقوع مع المحظور الجبلاية تدفع غرامة الزمالك

كان قد انضم لاعب النجوم المعار إلي إنبي ، كريم فؤاد الموهبة الشابة ، لصفوف الأهلي في صفقة طال انتظارها . و في أحدث تصريحاته ، علق كريم فؤاد علي عدة مواضيع تخص انتقاله للأهلي ، و التجربة الجديدة القادمة له مع الفريق .

و قال كريم فؤاد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي “شرف كبير لي أن أكون لاعبا في الأهلي الذي أشجعه منذ الصغر، وكانت سعادتي لا توصف عندما دخلت غرفة ملابس الفريق لأول مرة” ، و أوضح أنه وافق فور مكالمته مع كابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حيث قال “وقعت فورا على بياض” . و أكد كريم فؤاد أنه كان هناك عروض أخري تتفوق ماديا علي عرض الاهلي ، إلا أن اللاعب اختار الأهلي ، حيث قال “اللعب للأهلي لا يمكن أن يقارن بأي شيء آخر ، لقد حققت حلمي و حلم عائلتي ”

وأضاف “أجيد اللعب في أكثر من مركز سواء كظهير أيمن أو ظهير أيسر، أو هاف رايت أو هاف ليفت، ولكن مركزي المفضل هو الظهير الأيمن ثم الظهير الأيسر، ولا يوجد لدي مشكلة في توظيفي بأي مكان في الملعب وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني”.

و أوضح اللاعب انه يعلم جيدا حجم مسئولية اللعب للأهلي ، و الضغوطات التي سيتعرض لها ، لكنه لديه ثقه في نفسة و أنه سيكون عند حسن ظن الجماهير . و قال فؤاد أنه يطمح في تحقيق لقب كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0