فيفا يطلب تقارير عن الحالة الصحية لفريق الأهلي

فيفا يطلب تقارير عن الحالة الصحية لفريق الأهلي

طلب الاتحاد الدولي لكرة الفدم فيفا من النادي الأهلي تحاليل و أشعة و قياسات بدنية خاصة عن كل لاعب بالفريق ، ضمن إجراءاته الروتينية قبل المشاركة في موند

يجتمع مجلس النادى الأهلي الأسبوع القادم … اعرف التفاصيل
رقم 72 يزين قميص الأهلى الجديد
أزارو لم يطلب الرحيل عن الآهلى.. ومؤمن يجدد خلال أيام

طلب الاتحاد الدولي لكرة الفدم فيفا من النادي الأهلي تحاليل و أشعة و قياسات بدنية خاصة عن كل لاعب بالفريق ، ضمن إجراءاته الروتينية قبل المشاركة في مونديال الأندية.

و يعكف مسئولو الأهلي على تجهيز التقارير الطبية اللازمة من أجل إرسالها إلى الفيفا عن كل لاعب داخل الفريق الأحمر ، ما يخص حالته الطبية و  شكوى اللاعبين من بعض الإصابات أو بعض المشاكل الطبية، و كل ما يخص حالة اللاعب الصحية.

و قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي سيفتقد خلالها الأهلي ما يقرب من 9 لاعبين لتواجدهم في كأس العرب المقامة حالياً فى قطر.

و يفتقد الأهلي سبعة لاعبين بسبب منتخب مصر وهم: محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف و أكرم توفيق ، كما يفقتد الأهلي ، كلاً من المغربي بدر بانون والتونسي على معلول بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما في كأس العرب.

و يبدأ الأهلي الإثنين المقبل التدريبات بعد الراحة التى يحصل عليها الفريق حالياً عقب مباراة سموحة الخميس قبل الماضي والتى فاز فيها الأهلي 4/1.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0