فيديو : وليد صلاح الدين يكشف عن قيمة صفقة ايفونا

ماليك إيفونا   كشف وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قيمة صفقة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، التي حسمها المارد الأحمر بعد صراع طويل

قيد احمد الشيخ في قائمة المقاصة الأولى لحمايته من شكوى المختلط – اخبار الأهلي
الأهلي يواجه الصفاقسي التونسي 2 ديسمبر بالإمارات
مبروك عن القمة : الأهلي دائما يتطلع الى الفوز على الزمالك
بالفيديو.. الأهلي يكشف قيمة صفقة إيفونا
ماليك إيفونا

 IMG_1063.JPG

كشف وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قيمة صفقة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، التي حسمها المارد الأحمر بعد صراع طويل مع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل.

وقال صلاح الدين، في تصريحات تلفزيونية لقناة “النهار رياضة”، مساء السبت: “إن الصفقة تمت مقابل دفع مليوني دولار للنادي، ولم يتحدد حتى الآن ما سيحصل عليه وكيل اللاعب، لكنه لن يزيد عن 500 ألف دولار”.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أنه نجح فيما كان يريده بعدما وصلت صفقة الأهلي إلى: “مليوني دولار و400 ألف لنادي الوداد المغربي + مليون دولار و200 ألف للاعب إيفونا + و500 ألف دولار لوكيله = 4 مليون و100 ألف دولار”.

وأوضح صلاح الدين، ردًا على تصريحات مرتضى، أن الصفقة تتم بما تدفعه فقط للنادي دون حساب ما يتقاضاه اللاعب خلال أعوامه الثلاث مع الأهلي، مشيرًا إلى أن رقم (مليوني دولار ونصف) يعتبر بسيطا للغاية للحصول على لاعب بمثل هذا الحجم.

وتابع: “يعتبر إيفونا نجم منتخب بلاده، وهداف الدوري المغربي، وأفضل لاعب في الفريق، وسيشارك في النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، وقد يصل سعره إلى الضعف”.

واختتم: “وصلتني معلومة لا أعرف مدى صحتها، تقول أن نادي الزمالك عرض على رئيس الوداد 300 ألف يورو حتى لا يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.. هذا أمر غريب على عالم كرة القدم”.

ل

COMMENTS