تفاصيل فضائح الفساد في جامعة دمنهور و وزارة الصحة بالبحيرة

ضربات الرقابة الادارية تتوالى و فضائح بالملايين في فساد المسئولين في جامعة دمنهور و وزارة الصحة بالبحيرة و تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط رئيس جا

القبض على توفيق عكاشة و منعه من السفر
خبراء : توقعات كبيرة برفع اسعار الوقود و الطاقة خلال شهر يناير المقبل
مواعيد كل القطارات في مصر قطارات مصر القطار القاهرة الاسكندرية أسوان

ضربات الرقابة الادارية تتوالى و فضائح بالملايين في فساد المسئولين في جامعة دمنهور و وزارة الصحة بالبحيرة

و تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط رئيس جامعة دمنهور و فضائحآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة بلغت 4 ملايين جنيه مقابل تسهيل و استلام توريدات لصالح الجامعة.

كما تمكنت من ضبط مسئول بمديرية الصحة بمحافظة البحيرة لتورط في قضية فساد مالي بقيمة 2 مليون جنيه.

اليوم الأربعاء، محافظة البحيرة على موعد مع رجال هيئة الرقابة الإدارية، الذين تمكنوا من إسقاط شبكتين من الفساد المالي الإداري يتراسهما مسؤولين كبيران في الدولة، الأولى كانت بإلقاء القبض على رئيس جامعة دمنهور ومسؤولين آخرين بالجامعة، والثانية كانت في مديرية الصحة بالمحافظة، حيث كان يترأس الشبكة مدير الإدارة الهندسية بمديرية الصحة بالبحيرة وآخرين.

ضبط هيئة الرقابة الإدارية رئيس جامعة دمنهور، وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة بلغت 4 ملايين جنيه مقابل تسهيل واستلام توريدات لصالح الجامعة.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم، القبض على مدير الإدارة الهندسية بمديرية الصحة بالبحيرة وآخرين، بتهمة تقاضي مبالغ مالية علي سبيل الرشوة، بلغت ٢ مليون جنيه من بعض الموردين المتعاملين مع المديرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0