فرص لحاق شريف و أشرف بمباراة المصري

فرص لحاق شريف و أشرف بمباراة المصري

يواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي غدا ، في إطار منافسة الدوري الممتاز . و كان قد تعرض رأس حربة الأهلي محمد شريف لشد في عضلة الخلفية في مباراة الإسما

عرض تركي لعمار حمدي … و موقف الأهلي منه
الأهلى يُنهى إجراءات السفر لجنوب أفريقيا بطائرة خاصة
خبر سار….الشحات جاهز للعودة للتدريبات

يواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي غدا ، في إطار منافسة الدوري الممتاز . و كان قد تعرض رأس حربة الأهلي محمد شريف لشد في عضلة الخلفية في مباراة الإسماعيلي ، و التي غاب علي إثرها مباراتي إنبي و طلائع الجيش .

 

و خضع شريف لنظام علاجي فور تشخيص إصابته ، حيث عاد اللاعب تدريجياً للتدريب بالكرة ، لكن يخشي الجهاز الطبي أن تعود إصابة اللاعب في حال شارك بمباراة المصري . و من المقرر أن يخضع شريف لإشاعة اليوم الخميس لتحديد موقفه من المشاركه ، لكن معظم المؤشرات ترجح أن اللاعب قد يشارك كبديل في أحسن الأحوال ، خوفا من تفاقم إصابته ، خاصة أن الأهلي ما زال سيخوض بطولة الكأس ، و بالتأكيد نسعي أن نحافظ علي حظوظ مشاركة جميع لاعبينا فيها .

 

و كان قد عاني أيمن اشرف من كدمة في عضلة السمانة أثناء مباراة الطلائع ، التي خرج علي إثرها من المباراة . و خاض اشرف بعض التدريبات و الجلسات الاستشفائية ، و من المفترض أنه سيعود للتدريبات بشكل طبيعي اليوم ، و يصبح جاهز للمشاركة مع الفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0