غرامة كبيرة على لاعبي الأهلي بسبب الأسيوطي ايه اخبار البدري

غرامة كبيرة على لاعبي الأهلي بسبب الأسيوطي ايه اخبار البدري

اعلنت قناة دي ام سي سبورت عن غرامة ٥٠ الف جنيه لكل لاعب من فريق النادي الأهلي المصري بعد الخروج امام فريق الاسيوطي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد

باسم علي: متمسك بالأهلي ولم أوقع لأي نادٍ في مصر
البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي
من هم جواهر الناشئين الثلاث التي ستصعد للفريق الاول

اعلنت قناة دي ام سي سبورت عن غرامة ٥٠ الف جنيه لكل لاعب من فريق النادي الأهلي المصري بعد الخروج امام فريق الاسيوطي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك الفريق المهلهل منذ اربعة ايام

كابتن محمود الخطيب بعض الاسئلة لك و للسادة اعضاء مجلس الادارة

من الذي وقع العقوبة الكابتن حسام البدري و لا حضراتكم ؟

و هل لاعبو الفريق هم المسئولون عما وصل اليه حال الفريق ؟

هل هم من فشل في التعاقد مع مدافع محترم في فترتي انتقالات بعد رحيل احمد حجازي ؟ و اضطروا للاعتماد على باك لفت اسمه ايمن اشرف في مركز قلب الدفاع نتحمّل نحن كوارثه الآن و القادم اصعب امام الترجي لو لم يعود سعد سمير ليلعب بجوار محمد نجيب

و انا لا اقرأ الطالع و لكن اشاهد لعبة اسمها كرة القدم منذ أربعون عاما و اعرف صفات المدافع المحترم ؟

هل هم من استغنى عن حسين السيد او وظف ايمن اشرف في مركز قلب الدفاع و اعتمد على لاعب اسمه صبري رحيل فشل في الزمالك و فشل في الأهلي دفاعا و هجوما ؟

هل هم من استغنى عن صالح جمعه بديل عبد الله السعيد و مؤمن زكريا العشوائي الذي انقذ الفريق كثيرا و كثيرا من شر شطحات المدير الفني ؟

هل هم من استغنى عن عمرو بركات صاحب أقوى تسديدات من خارج منطقة الجزاء في مصر و من ساهم في انقاذ الفريق من الخروج من الدور التمهيدي في البطولة العربية ؟

هل هم من استغنى عن احمد الشيخ بعد ما ركنوه طويلا رغم انه كان هداف الدوري المصري الموسم الماضي ؟

و تخيل معي أيها القاريء العزيز الأهلي و هو يستغني مثلا عن وليد ازارو في شهر يناير القادم لنادي سعودي او مصري و بمبلغ ٢٠٠ الف دولار ؟

هل اللاعبون هم من استهلك لاعبي النادي الأهلي الاساسيين في مباريات بلا فائدة بعد اقتراب حسم بطولة الدوري العام مما أدى الى حالة الإجهاد و الإصابات التي نراها حاليا و راجع مستوى احمد فتحي في مباراة الزمالك و انت تعرف ماذا اقصد ؟

هل هم من ركن مروان محسن و صلاح محسن حتى إنهما لم يستغلا اكثر من ٤٨ كرة عرضية تم إرسالها في مباراة الاسيوطي بالأمس ؟

و اخيرا هل اللاعبون هم من فشل في احتواء ازمة عبد الله السعيد و منذ بداية الموسم و التعامل معها بأي طريقة حتى لو كانت تجميد اللاعب بعد بطولة افريقيا لإجباره على التوقيع من جديد للفريق كما يفعل المنافسون او انهاء التعاقد مبكرا او الموافقة على رحيله الى السعودية لمدة ٦ شهور في شهر يناير مقابل التجديد ام نترك اللاعب في مهب الريح امام إغراءات الآخرين ؟

و هل اللاعبون هم من فشل في اعداد بديل لعبد الله السعيد اسمه احمد حمدي على مدار عدة مباريات غير هامة كان من الممكن تطوير مستواه و استعادة لياقته الذهنية من خلالها و هم من جرب وليد سليمان و اجايي و غالي و اخرين للقيام بهذا الدور و كان الأولى تغيير الخطة او وضع الثقة في لاعب مثل حمدي و انا مع تجربة غالي في هذا المرمز على فكرة

الملخص لا تعاقبوا اللاعبين فهم لم يقصروا في شيء حتى ايمن اشرف و نيدفيد و صبري رحيل فهذا هو مستواهم عاقبوا من اخطأ من فضلكم و لكن بعد مباراة الترجي و ربنا يستر ( دعائنا الشهير الآن  )

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0