عمرو جمال: ثقة ودعم الكابتن حسام وراء انضمامي للمنتخب

عمرو جمال: ثقة ودعم الكابتن حسام وراء انضمامي للمنتخب

عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني من جديد، موجهًا الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفن

معوض: نسعى لتجهيز كل اللاعبين لتخطي المرحلة القادمة
عبدالله السعيد ينتظم في التدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني من جديد، موجهًا الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، لثقته في مستواه، وكذلك الكابتن حسام البدري الذي أصر على دعمه، ومنحه الثقة المطلوبة حتى استعاد كامل «فورمته» وعاد للمنتخب من جديد.

وأكد جمال أنه يتمنى أن يكون عنصرًا إضافيًا لقدرات المنتخب الهجومية، موضحًا أنه سيقاتل ويجتهد في التدريبات لحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب.

وعن الصعود لدور المجموعات الأفريقي، قال مهاجم الأهلي: «الصعود كان صعب للغاية، فلأول مرة منذ سنوات نواجه فريقًا قويًا في دور الـ32 بهذا الشكل، وعن نفسي.. كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست في قبل النهائي أو النهائي على أقل تقدير».

وعن الفرصة التي أهدرها وغاب عنه التوفيق فيها، عندما سدد الكرة وارتطمت بالقائم أمام بيدفيست، قال مهاجم الأهلي، إن هذه الفرصة واجه فيها سوء حظ كبير، ولكنه بشكل عام راضٍ عن مستواه وعن المجهود الذي بذله في المباراة، مؤكدًا أن غيابه عن التشكيل الأساسي في أكثر من مباراة هو أمر لا يشغله بقدر ما ينشغل بمصلحة الفريق ككل؛ حتى يحقق الأهلي الفوز في كل المباريات، سواء كان مشاركًا أو جالسًا على دكة البدلاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0