عدلي القيعي يقدم حجج واهية لفضيحة بريتوريا

عدلي القيعي يقدم حجج واهية لفضيحة بريتوريا

لماذا لم يرسل الأهلي محلل اداء االى بريتوريا ؟ و هل لو سافر الأخ سامي قمصان الى بريتوريا لمشاهدة مباراة او اتنين كانت حتفرق ارزااااق حجة الاجهاد

الأهلي يهزم انبي جيرالدو متألق و دفاع الأهلي مشكلة
هل يتولى رينارد تدريب الأهلي بعد كأس أمم افريقيا ؟
موقف اصابة السولية و محمد الشناوي قبل لقاء فيتاكلوب

لماذا لم يرسل الأهلي محلل اداء االى بريتوريا ؟

و هل لو سافر الأخ سامي قمصان الى بريتوريا لمشاهدة مباراة او اتنين كانت حتفرق ارزااااق

حجة الاجهاد مردود عليها باراحة سبعة لاعبين في مباراة الاتحاد السكندري

الاخطاء فنية بامتياز و قد شرحناها الجهاز الفني للنادي الأهلي لا يعلم الفارق بين مباريات الاستحواذ و بين ان تخوض مباراة هجمات مرتدة و لا يضغ اي استراتيجية لأي مباراة

من فضلكم الصمت و بلاش حجج واهية

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات فى الأهلي أن الخسارة القاسية من صنداونز جاءت لأسباب أخري بعيدة عن الفنيات مشيرا إلى أن الفريق لعب أمام منافسه الجنوب أفريقي وهو فى حالة “تخدير”.

وخسر الأهلي بخماسية نظيفة من صنداونز مساء السبت في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف القيعي عبر قناة الأهلي ” الأهلي دفع ثمن حالة الاجهاد التي ضربت لاعبيه وجهازه الفني بسبب تتابع المباريات وحالة ملعب برج العرب التى خاض عليها الفريق المباراة وتسببت فى كشف الفريق لمحللي صنداونز “.

وحضر محلل الأداء الفني الخاص بفريق صنداونز إلى مصر لمشاهدة مباراتي الأهلي مع الزمالك والاتحاد السكندري ببطولة الدوري من ملعب برج العرب.

وفسر القيعي” محلل الأداء لمس نقاط ضعف الأهلي والحالة البدنية للفريق والإجهاد بسبب اللعب فوق هذه الأرضية وما تسببه من متاعب”.

وأكمل القيعي” الساعة البيولوجية التي خلفها أداء الأهلي لمباراتين ليلاً وخوض مباراة صنداونز عصراً من أسباب النتيجة بخلاف الإجهاد الناتج من تتابع المباريات “.

واستطرد ” الفوز الخادع الذي تحقق على الاتحاد وتصريحات مدرب صنداونز تسببت فى تخدير الفريق “.

وأتم القيعي ” مستاء من معاملة الأهلي بمثل هذه الطريقة في مصر، تعرضنا لوقاحة إعلامية تجاه النادي ومسئوليه وكأننا غرباء “.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0