عبد الشافي: علاقتي بمارتن ممتدة وطاهر غضب مني بسبب كلمة وموقفهم من شوقي محزن

عبد الشافي: علاقتي بمارتن ممتدة وطاهر غضب مني بسبب كلمة وموقفهم من شوقي محزن

عبر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة السابق للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد أنه كان يكن كل احترام للمدرب السابق للأحمر مارتن ي

الأهلي في صحف اليوم الثلاثاء 28-2-2017
بعثة الوداد تحدد موعد الوصول للقاهرة
خوفًا من تفاقم إصابته .. النني يغادر لقاء أرسنال وسوتون بكأس إنجلترا

عبر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة السابق للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد أنه كان يكن كل احترام للمدرب السابق للأحمر مارتن يول.

بل أن علاقتهم ممتدة حتى مؤخرا ويتبادلون التهاني والأحاديث التليفونية بدون مشاكل ولم يحدث على الاطلاق وأن قام بتقييمه أو الحديث عنه بصورة سيئة أثناء فترة وجودهما معا كلا في منصبه.

وصرح: اثناء فترة ادارتي لقطاع الكرة كنت صريح لأقصى حد مع رئيس الأهلي المهندس محمود طاهر وعندما لم أجد لي دور احترمت نفسي ورحلت فورا.

وأكمل: وجدت رئيس الأهلي يهاجمني في أحاديث تلفزيونية أنني لم أقدم لهم أي شيء أثناء وجودي وعلى الرغم من ذلك لم أرد وصمت لمدة ثلاثة أشهر حتى قمت بحديث صحفي في الأهرام وعلمت أنه قد غضب مني بسبب جملة أنه تدخل فيما لا يعنيه ولم أقصد الاساءة بل كان تعبير صحفي عن أن قطاع الكرة من اختصاصي.

واختتم: حزنت من موقف الادارة واقالتهم لشوقي عبد الشافي مدير الاكاديميات وقد تولاها وهي كانت لا تتعدى 3 اكاديميات وأصبحت في عهده 15 اكاديمية وأنا أرفض الأسلوب الذي رحل به فقد أعطى للأهلي الكثير ولا أتحدث بذلك لأنه أخي ولكنه بالفعل كفاءة

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0