عبد الحفيظ يوجه تصريحات هامة لـ”عكاز” الأهلي: مفيش عشم .. نحن من نُعظم اللاعبين ولكن

عبد الحفيظ يوجه تصريحات هامة لـ”عكاز” الأهلي: مفيش عشم .. نحن من نُعظم اللاعبين ولكن

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدد من التصريحات الهامة عبر برنامج ملك وكتابة مساء الإثنين على شاشة قناة الأهلي بعد التصريحات الإعلامية

الحضري يتحدث عن العودة للأهلي .. ويؤكد: فرحة تساوى التتويج بأمم إفريقيا
حجازي مهدد بالغياب أمام الكاميرون .. وهذه فرص النني وعبد الشافي في النهائي
الأهلي يستفسر من بيدفيست عن موعد مباراة الإياب

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدد من التصريحات الهامة عبر برنامج ملك وكتابة مساء الإثنين على شاشة قناة الأهلي بعد التصريحات الإعلامية التي أثيرت مؤخراً.

أحمد فتحي أبدى إندهاشه من تصريحات سيد عبد الحفيظ التي قال فيها بأن الحديث عن طلب أهلي جدة السعودي لضم اللاعب هو عرض وهمي، بينما عماد متعب كشف عن إستياءه من تواجده على دكة البدلاء وأنه من الوارد أن يرحل حتى مع تجديد عقده.

وتحدث عبد الحفيظ خلال شاشة قناة الأهلي “أولاً لم أصرح من الأساس بأن عرض أهلي جدة وهمي، ثانياً ستكون هناك جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن تصريحاتهم الأخيرة عبر وسائل الإعلام”.

متابعاً “هناك نظام داخل النادي الأهلي يسير عليه الجميع سواء لاعب أو مدير كرة أو مدرب أو غيره ومن يخترق هذا الأمر يتم محاسبته لأنه من الممكن أن تغير وتبدل لاعبين ولكن لا مساس بمباديء النادي”.

وأضاف مدير الكرة في حديثه “نحن من نعظم اللاعبين لمكانتهم عندنا وتاريخهم في النادي، الكبار داخل النادي هم عكاز الأهلي ومن أجل أن تتخذ قرارات في مصلحة الفريق يجب أن يساعدنا هؤلاء في هذه القرارات مثلما هو يحدث عبر التاريخ”.

وواصل “نحن أصدقاء ونعامل اللاعبين بأنهم نجوم تقديراً لهم ولكن هم لا يتعاملون معنا بهذا الأسلوب مادام في مصلحة النادي وإستقرار الفريق، مصلحة الأهلي أهم بالتأكيد”.

وأختتم مدير الكرة تصريحاته قائلاً “نوقع العقوبات على اللاعبين، توافق أو تعترض عليها هذا حقك ولا دخل لي بهذا، ولكن أن تتحدث عنها في وسائل الإعلام فأنت تتدخل في عمل وقرارات المسؤولين بالأهلي”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0