عبد الحفيظ يفتح ملفات اللاعبين .. عودة الشيخ اعارة بركات مؤمن زكريا وماذا عن ايفونا؟

عبد الحفيظ يفتح ملفات اللاعبين .. عودة الشيخ اعارة بركات مؤمن زكريا وماذا عن ايفونا؟

فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الاهلي العديد من ملفات لاعبي الشاطين ووضعهم مع الفريق في الموسم المقبل. واوضح عبد الحفيظ موقف ا

تهنئة خاصة لنجم الاهلى من الفيفا
طاهر: الأهلي لا يتأخر أبدًا عن الدعم الدبلوماسي الرياضي
هُليـّل: لاعبو الأهلي كانوا رجالًا.. ولن نتنازل عن حلم الجماهير

فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الاهلي العديد من ملفات لاعبي الشاطين ووضعهم مع الفريق في الموسم المقبل.

واوضح عبد الحفيظ موقف اكثر من لاعب في صفوف النادي الاهلي من الرحيل عن طريق الاعارة في الموسم المقبل او عودة اللاعبين المعارين الي اندية اخري في خلال الموسم الحالي بناءا علي تقييم ادائهم مع انديتهم.

واشار مدير الكرة في الجهاز الفني للأهلي ان النادي استقر تماماً علي عودة اللاعب احمد الشيخ الي صفوف الفريق بعد الاداء الرائع الذي قدمه مع فريق مصر المقاصة في الموسم الحالي وتصدره هدافي بطولة الدوري الممتاز.

وتابع ان هناك امكانية كبيرة لعودة ناصر ماهر بعد تألقه مع فريق بتروجيت في خلال الموسم، بينما عن التقارير التي رجحت خروج اللاعب عمرو بركات معاراً بالموسم المقبل اكد عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج من الاخر مع محمد شبانة ان هذا الحديث سابق لاوانه وان التغيير في المعطيات وارد وقد ينهي بركات الموسم اساسياً مع الشياطين الحمر.

واكد سيد عبد الحفيظ ان مؤمن زكريا لاعب الفريق لم يطلب الاعارة الي الخليج بأي حال من الاحوال وان تلك الانباء مغلوطة تماماً ولا اساس لها من الصحة.

وعن ماليك ايفونا مهاجم الفريق السابق الذي رحل الي الدوري الصيني شدد مدير الكرة علي انه لا يوجد اي خلاف علي امكانيات اللاعب الفنية الرائعة ولكن تبقي الامور المادية هي الفيصل في ذلك الامر.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0