عبد الحفيظ يتحدث عن حالة الشناوي قبل بيراميدز و الوداد المغربي

عبد الحفيظ يتحدث عن حالة الشناوي قبل بيراميدز و الوداد المغربي

في تصريحات لقناة الأهلي قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي :"محمد الشناوي بحالة طيبة في الوقت الحالي، سيعود إلى تدريبات الفريق يوم السبت بصو

صور….فقرة تدريبات بدنية قوية في ابرز كواليس مران اليوم
لجنة المسابقات تتراجع و تأجيل الأهلي و المقاولون وارد بشدة
قائمة النادي الأهلي في البطولة العربية 

في تصريحات لقناة الأهلي قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي :”محمد الشناوي بحالة طيبة في الوقت الحالي، سيعود إلى تدريبات الفريق يوم السبت بصورة طبيعية، أو يوم الاثنين على أقصى تقدير”.

و يلعب الأهلي مع بيراميدز في الجولة قبل الأخيرة في الدوري يوم الأحد المُقبل، في المباراة الأخيرة للفريق الأحمر قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و أضاف عبد الحفيظ :”أليو بادجي و محمود وحيد يعانيان من إجهاد و يعودان السبت للتدريبات بصورة طبيعية، أما عربي بدر فهو غير مُصاب، و أيمن أشرف مستعد للمشاركة بصورة طبيعية”.

و عن الوداد المغربي قال سيد عبد الحفيظ: “ما يتردد عن قيد الوداد للاعب أيوب الكعبي أمر مستحيل، لا يمكن أن يتم قيد لاعب خرج من القائمة بالفعل قبل ذلك”.

و أنهى عبد الحفيظ :”في موسم 2012-2013 عند عودة محمد أبو تريكة و أحمد فتحي و “جدو” من الإعارات الخارجية، قمنا بقيدهم من جديد في القائمة الإفريقية رغم أنهم مقيدين في بداية الموسم قبل الإعارة، و في النهاية كان لدينا 3 لاعبين في القائمة يحتلون 6 مقاعد، وهو ما يجعل قيد أيوب الكعبي مع الوداد مستحيلاً”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0