عبد الحفيظ: جمعة لم يتحدث فى الأمور المالية إلا للتنازل عن 50% من قيمة العقد

سيد عبد الحفيظ   قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن المفاوضات مع وائل جمعة مدافع الفريق للتجديد لم تستغرق سوى دقائق معدودة وقع خلالها ا

عقوبات شماريخ زيسكو : مباراة بدون جمهور و 40 الف دولار
تصريحات رامي ربيعة قائد الأهلي قبل لقاء صنداونز
معارك و مشاجرات أمام إتحاد الكرة بسبب بث مباراة السوبر
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن المفاوضات مع وائل جمعة مدافع الفريق للتجديد لم تستغرق سوى دقائق معدودة وقع خلالها اللاعب على عقد تجديده مع الأهلى لمدة موسمين.

وأشار مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أن المفاوضات مع جمعة شهدت حديثا حول الجانب المادى، لكن اللاعب تحدث فى هذا الأمر قائلا: هذه هى المرة الأولى منذ 13 عاما التى أتحدث فيها عن أمور مادية أثناء مفاوضاتى مع الأهلى.. لكن طلبى هذه المرة هو التنازل عن 50% من قيمة العقد الجديد مع الأهلى.

وأشاد عبد الحفيظ بموقف وائل جمعة الذى جاء بناءً على تقديره للظروف والمتغيرات التى يمر بها النادى الأهلى والكرة المصرية بشكل عام، ووصف مدير الكرة تصرف جمعة بأنه مُشابه لتصرف محمد أبو تريكة الذى جدد هو الآخر على بياض وتنازل عن 50% من قيمة عقده الجديد.

كان أبوتريكة قد أعلن، السبت، تجديد عقده على بياض مع الأهلى والتنازل 50% من قيمة عقده الجديد، تاركاً للنادى تحديد قيمة ومدة العقد، وصرف اللاعب النظر عن عرض بنى ياس الإماراتى الذى طلب استعارته لمدة 6 أشهر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0