عبد الحفيظ : الأهلي يتعاقد مع حمدي الاتحاد السكندري و السبب الورق

مفاجأة .. الاتحاد السكندري لا يملك أوراق محمد حمدي و اللاعب وقع للأهلي ! فجر الإعلامي سيد عبد الحفيظ مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن نادي الاتحاد

تشكيل النادي الأهلي في مباراة وادي دجلة 
عبد الظاهر يواصل المراوغة و يرفض كل الحلول
المانيا : محمود تريزيجيه اغلى لاعب في مصر

مفاجأة .. الاتحاد السكندري لا يملك أوراق محمد حمدي و اللاعب وقع للأهلي !

فجر الإعلامي سيد عبد الحفيظ مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن نادي الاتحاد السكندري لا يملك أوراقً موثقة للاعبه محمد حمدي زكي.

وأضاف عبد الحفيظ في برنامجه اليومي أن نادي الاتحاد لا يملك أوراق اللاعب وبالتالي يصبح من حق محمد حمدي زكي التوقيع لأي نادٍ يريده.

وأكد الإعلامي أن اللاعب وقع فعلياً على عقود الانتقال إلي النادي الأهلي ولا يفصله سوي انتهاء الموسم للعب رسمياً للفريق الأحمر.

وفى تصريح واضح من أحد المسئولين الرسميين أكد عز حسين نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري ما أورده عبد الحفيظ قائلاً “بالفعل لا نملك أوراقاً موثقة للاعب ومن حقه التوقيع رسمياً لأي نادٍ، ونعلم أنه وقع للأهلي وتحدثنا مع علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالقلعة الحمراء من أجل التفاوض على انتقال اللاعب، ولكن الأخير نفي توقيع اللاعب!”

وأكمل نائب رئيس النادي الملقب بـ “زعيم الثغر”: من جهة أخرى طلب مرتضي منصور رئيس الزمالك ضم اللاعب بأي قيمة مادية بالإضافة إلى مد الاتحاد السكندري باللاعبين المغادرين من قائمة الزمالك .”

وختم عبد الحفيظ مشدداً على توقيع اللاعب للقلعة الحمراء قائلاً “الموضوع منتهي واللاعب في الأهلي بنسب كبيرة للغاية.”

COMMENTS