عبد الحفيظ : أخشى ظهور “يد” إينرامو فى مشوار الأهلى مجدداً

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، تخوفه من التحكيم خلال مشوار الفر يق المُقبل فى البطولة الأفريقية، مُتمنياً أن يتسم التحكيم بالعدالة وال

عبدالله السعيد: جاهزون لبيدفيست ولن نفرط في دوري الأبطال
ضياع اللقب ليس الأزمة الوحيدة “ثلاثية” الترجى تلحق 6 خسائر بالأهلى
الأهلى يتعادل مع دفاعه و الوداد المغربى بثلاثية فى مباراة الصمت

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، تخوفه من التحكيم خلال مشوار الفر يق المُقبل فى البطولة الأفريقية، مُتمنياً أن يتسم التحكيم بالعدالة والحيادية حتى لا يُظلم فريق على حساب آخر.

أوضح مدير الكرة فى تصريحات لـ”اليزوم السابع”: عانينا كثيراً هذا الموسم من أخطاء تحكيمية واضحة، كان آخرها فى لقاء مازيمبلى الكونغولى بملعب الأخير الذى انتهى بفوز صاحب الأرض بثنمائية نظيفة، ومع ذلك رفضنا تقديم أية التماسات أو تظلمات للاتحاد الأفريقى.

أشار مدير الكرة إلى أنه يخشى من ظهور “يد” إينرامو مُجددا فى مشوار الأهلى المُقبل، كما حدث فى لقاء الأهلى الشهير أمام لترجى بتونس قبل عدة سنوات، والذى خسره الأهلى بهدف نظيف أطاح به من البطولة الأفريقية وقتها.

أوضح عبد الحفيظ أن الدور قبل النهائى ومن بعده الدور النهائى يتطلبان حكام على قدر كبير من الكفاءة والخبرة، حتى يحصل كل فريق على حقه.

يذكر أن الأهلى سيواجه الزمالك بعد غد، الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الأخيرة لمنافسات دور الثمانية بدورى الأبطال الأفريقى.

ويحتاج الأهلى للفوز على الزمالك لأعتلاء قمة المجموعة الثانية، بشرط تعادل مازيمبى أو خسارته من تشلسى الغانى بملعب الأخير فى الجولة ذتها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0