عبدالله السعيد: جاهزون لبيدفيست ولن نفرط في دوري الأبطال

عبدالله السعيد: جاهزون لبيدفيست ولن نفرط في دوري الأبطال

عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي صعبة في ظل قوة المنافس الذي حقق نتائج طيبة في الدوري

بالفيديو عبد الحفيظ: من العيب الدفع بمتعب وغالي في الصفقات
صور مران الأهلي الأربعاء 8-3-2017
حمودي ينتظم في المران الجماعي للأهلي

عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي صعبة في ظل قوة المنافس الذي حقق نتائج طيبة في الدوري المحلي، ويملك عناصر مميزة في كل المراكز، خاصة أن مباريات دور الـ32 تحتاج للفوز مثل مباريات الكأس؛ لأنه لا يوجد بها فرص عديدة لتعويض أي إخفاق.
وأشار السعيد إلى أن الفريق لديه إصرار كبير على المنافسة بقوة للفوز بلقب البطولة؛ لأهميتها لدى الجماهير واللاعبين، وشدد على أن الفريق يضم عناصر من أصحاب الخبرات والشباب القادرين على تحقيق تطلعات الجماهير بالمنافسة على اللقب.
وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم القدرة على الفصل بين أكثر من بطولة، خاصة أن الفريق نجح في الفوز على وادي دجلة بالدوري ثم الفوز على الداخلية في الكأس، ويستعد لخوض منافسة في دوري الأبطال موضحاً أن كل مباراة لها حسابات خاصة واستعداد مختلف.
وعبر السعيد عن ارتياحه لإقامة مباراة الذهاب في حضور الجماهير، معتبرًا أن ذلك يمنح اللاعبين دوافع قوية للغاية بالإضافة إلى رغبة الجميع في اللعب أمام جماهير الفريق باستمرار.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0