عبدالفضيل : إصابة الحزام النارى “أكذوبة”

عبدالفضيل نفى شريف عبدالفضبيل مدافع النادى الأهلى ما ردده الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بشأن إصابته _ أى عبدالفضيل _ بحزام نارى حول الظهر. كان ال

ساعات طال عمره للبيع في مزاد علني قريبا
عبد الحفيظ: لا نفكر فى “جنسية” الحكام.. الأهلى يبحث عن العدالة فقط
إعارة هشام محمد للمصرى وجوزيه يحدد مصير عروض شكرى
عبدالفضيل
عبدالفضيل

نفى شريف عبدالفضبيل مدافع النادى الأهلى ما ردده الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بشأن إصابته _ أى عبدالفضيل _ بحزام نارى حول الظهر.

كان الدكتور إيهاب على قد أعلن عبر موقع النادى الرسمى أن هناك شكوكا حول إصابة شريف عبد الفضيل بحزام نارى حول الظهر، وذكر طبيب الفريق عبر موقع النادى الرسمى، اليوم، السبت، إنه تقرر عرض اللاعب على أخصائى أمراض جلدية لتحديد الإصابة حيث شعر اللاعب ببعض الآلام فى ظهره.

لكن مدافع الأهلى نفى هذه الإصابة، وأكد لـ”اليوم السابع” أنه لا يعانى من أية إصابة فى الظهر، موضحاً أنه شارك فى مران اليوم كاملاً دون أى إصابة، وتساءل: كيف أكون مُصاباً فى الظهر وأشارك فى المران كاملاً؟

وتابع عبدالفضيل: من المعروف أن إصابات الظهر صعبة، ولا يمكن لأى لاعب أن يشارك فى التدريبات وهو مصاب فى الظهر، موضحاً أنه سليم تماماً خاصة بعدما تماثل للشفاء من الإًابة التى تعرض لها مؤخراً وكانت عبارة عن جزع فى الكاحل.

ونفى عبدالفضيل أيضاً ما ردده طبيب الفريق حول عرضه على أحد الأطباء المتخصصين فى إًصابة الظهر، قائلاً: لم يتحدث معى أحداً فى هذا الأمر لأننى غير مُصاب من الأساس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0