عبدالحفيظ: الصفقات الجديدة تتم وفق احتياجات المدير الفني

عبدالحفيظ: الصفقات الجديدة تتم وفق احتياجات المدير الفني

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق خاض مباراة مهمة أمام سموحة، للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية للاعبين، الذين شاركوا وتم

الى اين يتجه صالح جمعه بعد اقتراب الرحيل عن النادي الأهلي
الفريق مرتجي.. «بطل الحرب والرياضة»
«متعب والسعيد» يغيبان عن مران الفريق

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق خاض مباراة مهمة أمام سموحة، للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية للاعبين، الذين شاركوا وتمكنوا من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف عبدالحفيظ أن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوداد المقبلة بالمغربي، من أجل حسم التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق سيتناول وجبة السحور في برج العرب، تجنبًا للإرهاق، ثم يلتقي بباقي اللاعبين الذين كانوا خارج المباراة في المطار، من أجل السفر إلى المغرب.

وأكّـد مدير الكرة أن اللاعب المغربي وليد أزارو سيكون إضافة قوية للأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الصفقات تتم وفقًا لاحتياجات وطلبات المدير الفني للفريق، ولا تنقص من قدر وقيمة اللاعبين الحاليين في الأهلي.

وحول العروض المقدمة لأحمد عادل.. أوضح عبدالحفيظ أنه تم تأجيل حسمها في الفترة الحالية، حتى يعود الأهلي من خوض المباراة المهمة في المغرب أمام الوداد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0