طبيعة اصابة سعد سمير و وليد سليمان في مباراة كوناكري اليوم

طبيعة اصابة سعد سمير و وليد سليمان في مباراة كوناكري اليوم

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير مدافع الفريق خرج في الشوط الثاني من مباراة حوريا الغيني اليوم، بسبب معاناته م

تحليل ما قبل الأهلي و وادي دجله : انه كأس مصر يا سادة 
كواليس انتقال ميدو جابر الى المقاصة
سوشيال : اصابة محمد الشناوي بسبب رامز مجنون رسمي

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير مدافع الفريق خرج في الشوط الثاني من مباراة حوريا الغيني اليوم، بسبب معاناته من شدّ في العضلة الخلفية وفقَ التشخيص المبدئي.

و دفع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة كارتيرون، بـمحمد نجيب على حساب سعد سمير، بعد سقوطه مصابًا في الدقيقة السابعة والخمسين من عمر المواجهة التي انتهت بتعادل سلبي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

و أضاف خالد محمود إن وليد سليمان الذي غادر مباراة حوريا الغيني مصابًا أيضًا في الدقيقة الرابعة والسبعين، خرج بسبب تأثره بآلام كدمة في الفخذ، وفقًا للتشخيص المبدئي.

وتأتي تصريحات طبيب الأهلي رغم تأكيد محمد يوسف المدرب العام للفريق في تصريحات تليفزيونية أن سليمان لا يعاني من أي إصابة، وأنه جاهز للمواجهات المقبلة.

ويلتقي الأهلي في مواجهة الإياب مع حوريا في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وهي المواجهة التي ستحسم المتأه لمواجهة الفائز من فريقي وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي في نصف النهائي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0