طاهر: زيارة تركي تعمق الروابط بين الأهلي والاتحاد العربي

طاهر: زيارة تركي تعمق الروابط بين الأهلي والاتحاد العربي

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بزيارة الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مؤكدًا أنها

كوميديا الزمالك لا تنقطع.. مرتضى: الدوري باطل لأن الأهلي أشرك 4 اجانب
«سيدات طائرة الأهلي» مع الزمالك في نصف نهائي كأس مصر
كامل زاهر: البطولة العربية مهمة.. والطائرة الخاصة تُجنِّب الأهلي الإرهاق

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بزيارة الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مؤكدًا أنها زيارة مهمة وتعكس عمق العلاقات التي تربط النادي الأهلي بالاتحاد العربي، وتؤكد قوة ومتانة العلاقات بين مصر والاتحاد العربي بشكل عام.

وكان الأمير تركي قد زار الأهلي عصر اليوم، وكان في استقباله المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، وعماد وحيد، ومهند مجدي ومحمد جمال هليل، أعضاء المجلس، واللواء شيرين، شمس المدير التنفيذي.

وأشاد رئيس النادي الأهلي بالجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد العربي خلال الفترة الأخيرة؛ من أجل إعادة الحياة من جديد للبطولة العربية التي ستقام نسختها المقبلة بين القاهرة والإسكندرية، واعتبر أن ذلك خطوة مهمة على صعيد العمل العربي المشترك.

وأكد أن إصرار الاتحاد العربي على مشاركة النادي الأهلي في البطولة، جعل النادي يصمم على المشاركة بها، رغم ارتباطات الفريق العديدة خلال الفترة المقبلة، سواء دوري أبطال إفريقيا، أو الإعداد للموسم الجديد؛ وذلك تقديرًا لمكانة الاتحاد العربي.

IMG_9802

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0