صور قصر شيتس كريك الشهير روعة

جولة داخل قصر مسلسل "شيتس كريك" معروض للبيع بسعر 12 مليون دولار يستعين صناع الدراما فى جميع أنحاء العالم، بالقصور والمنازل من خلال إيجارها من ملاكها

جدو يشارك في المران و يقترب من مواجهة أهلي بنغازي
China Zhangjiajie
مصطفى كريم يهدد بترك الاتحاد السكندرى بسبب 15 ألف دولار – اخبار نادى الاتحاد السكندرى

جولة داخل قصر مسلسل “شيتس كريك” معروض للبيع بسعر 12 مليون دولار

يستعين صناع الدراما فى جميع أنحاء العالم، بالقصور والمنازل من خلال إيجارها من ملاكها لتصوير أعمالهم الدرامية، ويعود ذلك بالنفع أيضاً على المالك، حيث يؤدى إذاعة العمل الدرامى لشهرة المنزل، مما يساعد على زيادة ثمنه عند طرحه للبيع، مثل القصر الذى صور فيه أحداث مسلسل “شيتس كريك”، والمطروح للبيع الآن بسعر 12 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

القصر من الخارجالقصر من الخارج
القصر من أعلىالقصر من أعلى

وعرض القصر الذي طردت منه عائلة “روز” بشكل غير رسمي في الحلقة الأولى من مسلسل “شيتس كريك“، في السوق العقارى بتورنتو، بكندا، ويعرف القصر باسم “قصر لا بيل”، والذى تبلغ مساحته 24000 قدم مربع ويقع في حي” St Andrews-Windfields “الراقي في تورنتو، كندا.

القصر من الداخلالقصر من الداخل
المطبخالمطبخ

ويوجد داخل المنزل عند المدخل الأمامي، درج ضخم وتم تصميم ديكور القصر على غرار العمارة الفرنسية في القرن السابع عشر واللوحات الجدارية لكنيسة سيستين.

داخل القصرداخل القصر
غرفة الطعامغرفة الطعام

ويتكون القصر من ثلاثة طوابق ويضم 12 غرفة نوم و16 حمامًا، ويحتوي الطابق الأول على ثلاث غرف معيشة منفصلة وغرفة عائلية، كما يحتوي المطبخ الموجود أيضًا في الطابق الأول، على سطح رخامي كبير وبعض قطع الأثاث، مثل الأريكة، وطاولة طعام التى تتسع لـ 10 أشخاص، ويوجد داخل الغرفة لوحات فنية مختلفة.

صالة الألعاب الرياضيةصالة الألعاب الرياضية
قاعة الإحتفالاتقاعة الإحتفالات

وأسفل الدرج، وتحديداً في الطابق السفلي النهائي، توجد غرفة السينما المنزلية، والتى تتسع لثمانية أشخاص وتحتوي على نظام صوت حديث، كما يحتوي الطابق السفلي أيضًا على غرفة ترفيهية وألعاب منفصلة، وطاولة بلياردو وصالة ألعاب رياضية بها أجهزة مختلفة مثل جهاز للجري، وأوزان، ومعدات تمارين أخرى، ويوجد داخل القصر مكان مخصص لإقامة الحفلات الغنائية، وبحديقة القصر يوجد مسبح تحيطه المقاعد والمنحوتات ونافورة.

قاعة السينماقاعة السينما
حمام سباحةحمام سباحة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0