صلاح يتجاوز ماني في قائمة الهدافين الأفارقة للدوري الانجليزي

صلاح يتجاوز ماني في قائمة الهدافين الأفارقة للدوري الانجليزي

رغم خسارة الريدز امام ليسترسيتي اليوم الا ان هدف صلاح الرائع اليوم نقطة مهمة في تاريخ النجم المصري العربي حيث تسببت في تجاوز صلاح لماني على الرغم من ا

بعد اهتمام ليفربول به – هل يسير تريزيجيه على درب صلاح ام النني؟
النني يعلن جاهزيته للقاء الكاميرون:: “نعم أنا عدت”
كيف تشاهد بث مباريات امم افريقيا تحت 23 عام ؟

رغم خسارة الريدز امام ليسترسيتي اليوم الا ان هدف صلاح الرائع اليوم نقطة مهمة في تاريخ النجم المصري العربي حيث تسببت في تجاوز صلاح لماني على الرغم من ان صلاح لعب مبارايات و مواسم اقل في الدوري الانجليزي من كلا ساديو و محرز

و نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول فى الارتقاء للمركز الرابع لأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا فى البريميرليج، بعدما أحرز هدف الريدز الوحيد فى الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “كينج باور”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و استطاع محمد صلاح تسجيل هدف ليفربول الوحيد فى الدقيقة 67، قبل أن يرد ليستر سيتي بثلاثة أهداف متتالية، ليعزز صدارته لهدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا.

و وصل محمد صلاح إلى هدفه الـ92 في الدوري الإنجليزي، في مباراة اليوم، بواقع هدفين مع تشيلسي، و90 هدفا مع ليفربول.

و بات محمد صلاحفى المركز الرابع بقائمة أكثر لاعبي أفريقيا تسجيلا في الدوري الإنجليزي، متخطيا زميله فى ليفربول السنغالي ساديو ماني الذي سجل 91 هدفا حتى الآن.

و يتصدر النجم الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، ترتيب الهداف الأفارقة التاريخيين برصيد 102 هدف، يليه إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً والنيجيري ياكوبو بـ95 هدفاً.

و جاء ترتيب الهدافين الأفارقة التاريخيين في البريميرليج كالتالي..

1- الإيفواري ديدييه دروجبا: 102

2- التوجولي إيمانويل أديبايور: 97

3- النيجيري ياكوبو: 95

4- المصري محمد صلاح: 92

5- السنغالي ساديو ماني: 91

6- الجزائري رياض محرز: 62

7- الإيفواري يايا توريه: 62

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0