صحيفة الفجر : الأهلي يبحث عن خليفة مارتن لاسارتي

صحيفة الفجر : الأهلي يبحث عن خليفة مارتن لاسارتي

طبعا هذا الخبر من اجل تشتيت انتباه لاعبينا و التفاف الجماهير الرائع حولهم لململة الجراح و الانقضاض على بطولتي الدوري العام و كأس مصر و لكن تأبى الصحاف

احمد الشناوي : ضربة جزاء غير محتسبة لصالح الأهلي امام الأسيوطي
احمد فتحي في تونس رغم الاصابة
الأهلي يخسر دوري الأبطال و كارتيرون و عاشور على بيتهم

طبعا هذا الخبر من اجل تشتيت انتباه لاعبينا و التفاف الجماهير الرائع حولهم لململة الجراح و الانقضاض على بطولتي الدوري العام و كأس مصر و لكن تأبى الصحافة المأجورة الا ان تعمل على تشتيت الفريق و كسر وحدته بمثل هذه الاخبار التافهة و الاخبار التي تدس السم في العسل قبل لقاء الفريق الهام امام فريق الأسيوطي

و بحسب جريدة الفجر و نقلا عنها و بالكلمة

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن بديل مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر بعد الخروج من من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب من أجل خلافة مارتن لاسارتي عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستغل النادي الأهلي تواجد هيرفي رينارد في القاهرة لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية وفاوض المدرب الفرنسي لاستطلاع رأيه في تدريب الفريق الأحمر عقب انتهاء مشاركة المغرب في المونديال الإفريقي.

ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب بالاطاحة بمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز من أجل إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني وتوجيه الشكر له رسميا وفسخ عقده مع الفريق.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0