صحف جنوب افريقيا توجه تحذير شديد لصنداونز من الأهلي

صحف جنوب افريقيا توجه تحذير شديد لصنداونز من الأهلي

تواصل صحف جنوب افريقيا محاولات تنييم لاعبي النادي الأهلي و بث الثقة المفرطة بين صفوفه لاستدراج النادي مرة اخرى الى هزيمة جديدة و هو ما نحذر منه و نتمن

تصريحات وليد ازارو بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيف
حالة اكرم توفيق بعد الاصابة في مباراة المقاولون العرب
الأهلى يُخمد “فتنة” أجاي ويُقرر قيده فى القائمة المحلية والأفريقية

تواصل صحف جنوب افريقيا محاولات تنييم لاعبي النادي الأهلي و بث الثقة المفرطة بين صفوفه لاستدراج النادي مرة اخرى الى هزيمة جديدة و هو ما نحذر منه و نتمنى ان يصل للاعبينا و لابد ان يعلم لاعبونا ان احراز هدف في شباك صنداونز او هدفين هو مفتاح التأهل و اذا لم يفعلوا ذلك ستظل المباراة معلقة للدقائق الاخيرة

و سلطت قناة “سوبر سبورت” الجنوب أفريقية الضوء على قمة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل في بريتوريا ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى فيها بطل جنوب أفريقيا لتعويض الخسارة التي منى بها في الذهاب بهدفين دون رد لمواصلة حلم التتويج بلقبه الثاني والأول منذ 2016.

وقالت القناة واسعة الانتشار في تقرير عبر موقعها الإلكترونى أن مهمة بيتسو موسيمانى مدرب صن داونز لن تكون سهلة في إحباط محاولة الأهلي لركن الأتوبيس وتقديم مباراة دفاعية للحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب بهدفين، حيث يعد الشياطين الحمر الأوفر حظًا للعبور إلى نصف النهائي.

وأكد التقرير أن الأهلي لم يخسر في تاريخ مبارياته الإقصائية بدوري الأبطال بعد التقدم ذهابا بهدفين سوى مرتين، الأولى أمام فيلا الأوغندي في نسخة 1991 حيث حسم الأحمر مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 وخسر إيابا بنفس النتيجة وودع المسابقة بالخسارة 4-2 بركلات الترجيح.

والثانية في نهائي نسخة الموسم قبل الماضي امام الترجي بعد الفوز ذهابا 3-1 والخسارة في الإياب بثلاثية نظيفة.

في الوقت نفسه، أكد الجهاز الطبى للأهلى جاهزية كل لاعبى الفريق لمباراة صن داونز وعدم مُعاناة أى لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا من أى إصابات قد تبعده عن اللقاء المهم.

ويلتقى الأهلى مع صن داونز فى الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا على ملعب لوكاس موريبى فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الجهاز الطبي أن جميع اللاعبين جاهزون ويشاركون في التدريبات بشكل طبيعي باستثناء على معلول الذى عانى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية لكنه تعافى منه لتخلو قائمة الفريق من إصابات.

وشدد الجهاز الطبي أن بعض لاعبي الفريق عانوا من كدمات بسيطة عقب مباراة الذهاب أمام صن داونز السبت الماضي بالقاهرة التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة لكنهم تعافوا منها تماماً وشاركوا في التدريبات التي خاضها الفريق بجنوب أفريقيا على مدار اليومين الماضيين بشكل طبيعي.

وتضم قائمة الأهلى في جنوب أفريقيا كلا من: محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدى قفشة، وعلى معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايى، وجيرالدو، ومحمد هانى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0