صبرى رحيل: سنتخطى القطن.. ولا مقارنة بين الأهلى والزمالك

 صبرى رحيل أكد صبرى رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادى الأهلى، صعوبة مواجهة فريقه للقطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال

الزمالك يتعادل مع فريق توينجيت السنغالي الضعيف
مجاملات اتحاد الكرة….إيقاف ساسي 6 مباريات فقط
طائرة الأهلي تهزم الزمالك بثلاثية نظيفة

 

صبرى رحيل
صبرى رحيل

أكد صبرى رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادى الأهلى، صعوبة مواجهة فريقه للقطن الكاميرونى فى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقية، نظرًا للظروف والأجواء التى تواجه الفريق من ارتفاع درجة الحرارة وسوء الإقامة.

أشار رحيل فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” إلى أن كل مباراة ولها ظروفها، وهو يثق فى إمكانيات زملائه وخبراتهم الأفريقية فى تخطى الظروف وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مباراة العودة بالقاهرة.

وأضاف الظهير الأيسر للأهلى، أنه كان يتمنى التواجد مع الفريق فى البطولة الأفريقية كلها وليس مباراة القطن خاصة أن البعد عن الملعب شيء صعب بالنسبة للاعب.
وأشار رحيل إلى أنه يعلم أن التدريبات لن تجعله فى فورمة ومستواه الفنى والبدنى، لأن لياقة المباريات مختلفة عن التدريبات فقط، وأن الجلوس على دكة الاحتياطى فى أى مباراة أفضل من الابتعاد نهائيًا.

و اضاف لاعب الزمالك السابق، أنه حاليًا برة الصورة و هو أمر صعب جدًا عليه لأنه حرمه من التواجد مع منتخب مصر.

و عن الفرق الملموس بين الأهلى والزمالك خلال فترة مشاركته فى التدريبات، أكد صبرى رحيل أن الوضع مختلف تمامًا بين الناديين فإدارة الأهلى لا تتدخل فى شئون الكرة إلا فى حدود الأزمات، وكل واحد من اللاعبين والجهاز الفنى عارف حدوده وواجباته، على عكس الزمالك مفيش الكلام ده كل بيتدخل فى شغل الآخر وهو سر انتصارات الأهلى و أزمات الزمالك مع احترامى الكامل لجماهيره ومسئوليه لكنها الحقيقة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0