صالح سليم: الأهلي لن يخوض هذه المباراة وأنا رئيسه .. خلوا مبارك يجيب 11 موظف بدالنا

صالح سليم: الأهلي لن يخوض هذه المباراة وأنا رئيسه .. خلوا مبارك يجيب 11 موظف بدالنا

كشف ياسر أيوب الصحفي المقرب من الراحل صالح سليم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق عن موقف المايسترو من مباراة ضحايا حادث قطار الصعيد الشهير في 2002

شيرين شمس يتابع استعدادات الفريق لمواجهة المقاصة
تحقيق.. هل تُنهي تقنية الفيديو أزمات التحكيم في مصر؟ ..”الفهلوة والبوتوجاز”
البدري: دويدار ومحمود علاء وأحمد سامي مرشحون للانضمام للأهلي

كشف ياسر أيوب الصحفي المقرب من الراحل صالح سليم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق عن موقف المايسترو من مباراة ضحايا حادث قطار الصعيد الشهير في 2002.

وخلال تواجده في قناة الأهلي مساء السبت، تحدث أيوب عن كواليس رفض المايسترو صالح سليم عن خوض الأهلي مباراة ودية أمام الزمالك لصالح أسر ضحايا حادث القطار الذي أسفر عن وفاة ما يقرب من 350 فرداً.

وقال ياسر أيوب “حدثني مسئولي الأهرام عن رفض صالح سليم خوض المباراة وقمت بالإتصال به وسألته عن هذا الأمر ليغلق الهاتف في وجهي بعد أن يطلب مني عدم الحديث عن هذه المباراة”.

متابعاً “قمت بالإتصال معه مرة أخرى، وقال لي لن يأتي اليوم الذي يتفاجأ رئيس الأهلي بأن الفريق سيخوض مباراة دون إخطاره شخصياً وطلب مني ترديد الكلمات الأتية لمن هم حولي”.

وكشف ياسر أيوب عن كلمات صالح سليم قائلاً “طول ما أنا موجود رئيس للنادي الأهلي لن نلعب هذه المباراة، لو حسني مبارك مصمم يلعب المباراة دي يجيب 11 موظف من رئاسة الجمهورية ويلاعبوا الزمالك، أو الأهرام تجيب 11 صحفي يواجه الزمالك، الأهلي لن يشارك”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0